محمد حسني التيتي
محمد حسني التيتي

3,304

تطلق أبل في نهاية كل عام قائمتها المختارة لأفضل تطبيقات الأيفون لهذا العام، وقائمة عام 2015 تحتوي على مزيج من كل شيء. تطبيقات تساهم في زيادة الانتاجية وتطبيقات إبداعية تجعل التصوير بهاتفك متعة لا حدود لها والعديد من التطبيقات الرائعة المنتقاة بعناية، وقد جمعنا لك هنا أفضل 25 تطبيقا رشحتها أبل لهذا العام لتعرف أكثر عنهمدا و دتقوم بتحميل أفضلها.

(25) تطبيق Blue Apron

يتيح هذا التطبيق خدمة طلب 3 وجبات منزلية الطهي لأولئك الذين لا يملكون الوقت الكافي لطهي الطعام ولا يريدون شراء طعام جاهز للمحافظة على صحتهم، بالإضافة إلى ذلك يقدم التطبيق وصفات بسيطة لإعداد طعام منزلي صحي ولذيذ.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله الآن.

(24) تطبيق Zova


تطبيق اللياقة البدنية الأفضل
للنساء حيث يتيح لك الوصول لأكثر من 400 تمرين وضعها خبراء اللياقة وكذلك جلسات متنوعة لليوجا بالاضافة إلى إمكانية وضع جدول خاص بك للتدريب يحتوي على خطة شهرية بها العديد من التحديات التي تحفزك للوصول لأهدافك الشهرية في اللياقة البدنية بأفضل التدريبات.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله الآن.

(23) تطبيق Reuters TV: Video News

تطبيق إخباري يتيح لك مشاهدة ملخصات الأخبار والبرامج الإخبارية حتى تكون على علم بأهم عناوين الأخبار دائما وبالإضافة إلى ذلك فالتطبيق يفهم تفضيلاتك للأخبار ويتجنب عرض تلك التي لا تهمك ومع هذا التطبيق لن يفوتك خبر فهو على اتصال بأكثر من 2500 صحفي في 200 مكان حول العالم.

التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة الأندرويد أيضا يمكنك تحميله الآن.

(22) تطبيق Pry

تطبيق قراءة تفاعلي فهو جزء كتاب وجزء فيلم وجزء لعبة، ويدور الجزء الخيالي في التطبيق حول الشخصية الرئيسية جيمس خبير المتفجرات بعدما عاد من حرب الخليج يتيح لك خوض مغامرة داخل ذكرياته وأفكاره. مغامرة ستبقيك مترقبا دائما.

التطبيق غير مجاني سيكلفك 2.99 دولار ويمكنك تحميله الآن.

(21) تطبيق Giphy Cam

هو تطبيق يتيح لك إمكانية عمل صور GIF المتحركة. كل ما عليك فعله
هو أن تختار المؤثرات والخلفيات وتبدأ بتصوير صورة الGIF الخاصة بك وتحفظها على هاتفك أو تشاركها مع أصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي.

التطبيق مجاني و يمكنك تحميله الآن.

(20) تطبيق Paper

تطبيق Paper يتيح لك تجربة ممتعة و فريدة تغير معنى تدوين الملاحظات على الهواتف الذكية. يمنحك القدرة على فعل أي شيء تريده من تدوين الملاحظات لعمل القوائم أو العروض التقديمية بما فيها من جداول أو رسوم بيانية كل ذلك مثلما تكتب على ورقة.

التطبيق مجاني و يمكنك تحميله الآن.

(19) تطبيق Wildcard

هو تطبيق يجلب الأخبار الهامة لك في شكل كروت صغيرة مصممة خصيصا لحاجتك للاطلاع على الأخبار بسرعة. مصمم ليجلب لك كل الأخبار التي تهمك في أي مجال تختاره من جميع أنحاء الإنترنت في شكل جميل ومعه لن يفوتك أي خبر في مجالك المفضل.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله الآن.

(18) تطبيق RefME

يمكنك من خلال هذا التطبيق عمل الافتباسات، فهرس، قائمة المراجع لأي كتاب من خلال قراءة شريط الباركود على الكتاب وبتنسيقات رائعة مختلفة ويتيح لك البحث عن الكتاب الذي تريده من خلال عنوان الكتاب أو الترقيم الدولي .ISBN

التطبيق مجاني و يمكنك تحمليه الآن.

(17) تطبيق Spark Email

يقدم هذا التطبيق تجربة جديدة للتعامل مع بريدك الإلكتروني فيتيح لك فلترا لتقسيم الرسائل الهامة وكذلك مجموعات الرسائل غير المهمة. كما يتيح لك تأجيل بعض الرسائل لوقت آخر وأرشفتها أو حتى مسحها تماما كما ينبهك عندما تصل رسائل مهمة جديدة.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله الآن.

(16) تطبيق Fit Men Cook Healthy Recipes

إن كنت ممن يهتمون بصحتهم ولياقتهم البدنية فيجب عليك تحميل هذا التطبيق. فهدف التطبيق هو مساعدتك لتجد وجبات صحية سريعة بأسعار معقولة ويساعدك في إعدادها من خلال ارشادات بالفيديو تجعل من أي شيء صعب ممكن.

التطبيق غير مجاني سيكلفك 2.99 دولار ويمكنك تحميله الآن.

(15) تطبيق Vee for Video

هو تطبيق متكامل لتحرير الفيديو فهو يتيح لك تصوير، تحرير ومشاركة مواد الفيديو الخاصة بك مع أصدقائك ويقدم مجموعة متنوعة من المؤثرات عالية الجودة.

التطبيق غير مجاني سيكفلك 3.99 دولار ويمكنك تحميله الآن.

(14) تطبيق Timeline News in Context


قد يصلك خبر عن حدث مهم للغاية متأخرا وتفوتك الكثير من التطورات التي حدثت ولا تعرف كيف تلاحقها. هذا التطبيق هو الحل لتلك المشكلة؛ فهو يتيح لك جدولا زمنيا للخبر وكل قصة أو مقالة نشرت تتحدث عن أي تفاصيل أو
تطورات لهذا الحدث.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله الآن.

(13) تطبيق Jet


هو تطبيقك الأمثل لخصومات التسوق على الإنترنت فهو مصمم
لتحويل التكاليف المدمجة فيه إلى فرص لتوفير الما،. مع توفير إمكانية إعادة الطلب، الشحن المجاني، إعادة المنتج بكل سهولة، فهو بكل تأكيد يستحق أن يكون ضمن أفضل تطبيقات 2015.

التطبيق مجاني ومتاح للأيفون والأندرويد أيضا و يمكنك تحميله الآن.

(12) تطبيق Tandem


الممارسة هي أكبر مشكلة تواجهك عند تعلم لغة جديدة. Tandem هو الحل لهذه المشكلة فهو تطبيق يضعك في محادثات مع متحدثين أصليين للغة التي تتعلمها من جميع أنحاء العالم. فيمكنك من المحادثة مع آخرين لديهم نفس اهتمامتك لتشاركهم أفكارك كل ذلك في أثناء تعلم القواعد والكلمات الصحيحة للغة التي اخترتها.

التطبيق مجاني و يمكنك تحميله الآن.

(11) تطبيق Pacemaker

تطبيق الموسيقى الرائع الذي يتيح لك اختيار أغنيتك من خلال iTunes أو Spotify ويوفر عليك المجهود ويعطيك تجربة ممتعة للموسيقى بمؤثرات DJ Remix بدلا من الاستماع للموسيقى القديمة المملة.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله الآن.

(10) تطبيق The Everything Machine


هذا التطبيق يبرز المهندس بداخل كل طفل فهو يتيح للطفل من خلال لغة برمجية مرئية بسيطة التحكم في (الكاميرا، المايكروفون، مكبرات الصوت، الشاشة ومتحسسات الاستشعار) ليحول الجهاز لأي شيء خيالي يختاره الطفل في مزيج رائع من التعلم والمهارة تنمي قدرات الطفل الإبداعية.

التطبيق غير مجاني وسيكلفك 2.99 دولار ويمكنك تحميله الآن.

(9) تطبيق Lark


يستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي والخبراء لمساعدة الناس على فقدان الوزن والحصول على مزيد من اللياقة البدنية، فهو يمكنك من تتبع وتسجيل تمارينك ووجباتك اليومية. ويوفر واجهة مستخدم كتابية ليجعله يبدو كمحادثة مع خبير الصحة الخاص بك.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله الآن.

(8) تطبيق Darkroom

هو تطبيق مشابه لإنستجرام ولكن يمكنك من القيام بالمهام بنفسك من خلال وضع المؤثرات التي تناسبك وتخطي استيراد الصور من جهازك وكذلك يمكنك التراجع عن المؤثرات حينما تشعر بأن الصورة أصبحت غير مناسبة لأي عدد من المرات.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله الآن.

(7) تطبيق Hopper


يمكنك هذا التطبيق من معرفة أفضل وقت للطيران فأنت تخبره بالجهة وبعد ذلك يقوم التطبيق بعمل تقييم بالأسعار المختلفة لتذاكر الطيران لهذه الجهة. فإذا كنت ممن يحبون السفر ويريدون الحصول على أفضل التذاكر بأقل الاسعار ليوفروا أكبر قدر ممكن من المال، فهذا هو تطبيقك المناسب.
التطبيق مجاني ومتاح أيضا لأجهزة الأندرويد و يمكنك تحميله الآن
.

(6) تطبيق HBO Now


يعتبر تطبيق HBO الأفضل في بث الفيديو لهذا العام. فهو يتيح لك الوصول بحرية لكل الافلام والمسلسلات والعروض الأصلية للشبكة فورا من خلال هاتفك، وأحد أهم عوامل حصوله على تقييم مرتفع تصميمه الأنيق الذي يوفر مستوى جديدا من خدمة بث الفيديو وتجربة فريدة من نوعها.

التطبيق غير مجاني و سيكلفك اشتراكا شهريا بقيمة 14.99 دولار و متاح لأجهزة الأندرويد أيضا يمكنك تحميله الآن

(5) تطبيق Instagram


أصبح Instagram تطبيقا أساسيا فهو يمكنك من تحرير صورك من خلال العديد من المؤثرات الرائعة واأادوات المختلفة ومن ثم تشاركها مع أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم .

التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة الأندرويد أيضا و يمكنك تحمليه الان

(4) تطبيق Workflow


يمكنك من تخصيص هاتفك لتتخطى المهام المضيعة للوقت، فأنت تخبر هاتفك ماذا يجب أن يفعل عندما يقع حدث معين فيمكنك من إخباره بالاتصال بتاكسي من خلال خدمة Uber قبل موعد اجتماعك القادم في تقويم هاتفك أو أن يقوم بنشر صورك الأخيرة على إنستجرام أو تويتر والعديد من المهام الاخرى التي يمكنك اختيارها.

التطبيق غير مجاني وسيكلفك 2.99 دولار ويمكنك تحميله الآن.

(3) تطبيق Robinhood


تطبيق يمكنك من المتاجرة في البورصة ومبني على وعد “لا رسوم على تداول الأسهم” وقد جعل التطبيق من عملية المتاجرة رخيصة وسهلة للاستخدام من خلال الهاتف بتصميم لواجهة مستخدم جذابة حصلت على جائزة أبل للتصميم.

التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة الأندرويد أيضا و يمكنك تحميله الان

(2) تطبيق Enlight


يحتوي التطبيق على حزمة رائعة من أدوات التحرير في تطبيق واحد جميل . فيحتوي على العديد من المؤثرات و أدوات الرسم التي تساعدك على تحويل صورك لشئ رائع جميل .

التطبيق غير مجاني و سيكلفك 3.99 دولار و يمكنك تحميله الان

(1) تطبيق Periscope


تطبيق Periscope يتيح للمستخدم التصوير والبث المباشر على موقع تويتر، حيث يستطيع متابعو المستخدم مشاهدة هذا البث الحي، والتعليق عليه في نفس الوقت ومتابعة التعليقات، كما يمكن للمستخدم بث التصوير المباشر لأشخاص محددين فقط، التطبيق سهل الاستخدام وبسيط، ولكن كل فيديو يتم مشاركته يتم مسحه تلقائيا بعد مرور 24 ساعة .

التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة الأندرويد أيضا و يمكنك تحميله الان

هذا المقال مترجمٌ عن المصدر الموضَّح أعلاه؛ والعهدة في المعلومات والآراء الواردة فيه على المصدر لا على «ساسة بوست».

تعليقات الفيسبوك