١- الثلج المتصلب

رغم روعة حفل الافتتاح إلا أن اللحظة الدرامية كانت عندما رفضت إحدى الأشكال الثلجية أن تتحول إلى الحلقة الأوليمبية الخامسة، هذا الخطأ لم يظهر في البث المباشر لكنه ظهر في اللقطات المسجلة للحفل.

1.jpg (749×421)

 

٢- حس الدعابة

كان الملفت للنظر في الحفل الختامي هو قيام منظميه بعرض الحلقات الأوليمبية دون أن تُفتح إحداها في إشارة للخطأ السابق قبل أن يتم فتحها، كنوع من الدعابة اللطيفة التي تقبلها الجمهور جيدًا.

2.jpg (516×400)

 

٣- الوجه الذي تسبب في آلاف التويتات

اللاعبة الأمريكية آشلي فاغنر بدا على وجهها تعبير غريب كمزيج من الدهشة والغضب والامتعاض عند عرض درجاتها في مسابقة التزلج الفني، فقد كانت تتوقع درجات أعلى.

3.jpg (1100×825)

 

٤- الروح الرياضية

عندما سقط اللاعب الروسي أنتون غافاروف أثناء سباق التزلج الريفي، حاول إكمال السباق للنهاية رغم أن زلاجته قد كُسرت؛ حيث فوجئ المشاهدون بدخول مدرب الفريق الكندي وقيامه بتغيير مزلجة اللاعب الروسي دون أن ينطق بكلمة، وقد علق على ذلك لاحقًا بأنه أراد أن يحفظ لللاعب الكرامة حتى يكمل لخط النهاية.

4.jpg (516×400)

 

٥- أكثر الرجال إمتاعًا

هو شخص يتحدث بخمس لغات، وقام بإصدار ٨ ألبومات فنية، وفي سن الخامسة والخمسين كان أكبر لاعب يشارك في أولمبياد سوتشي، إنه هوبرتوس هوهينلوهي، الممثل الوحيد لدولة المكسيك في الأولمبياد، ورغم أنه لم يربح أي ميدالية لكنه حاز بالتأكيد لقب أفضل زي.

5.jpg (600×421)

 

٦- الدب الحزين

يضع يده على رأسه مبديًا حزنه الكبير على خسارة الفريق الأمريكي للهوكي، أحد أفضل فرق العالم، من الفريق الفنلندي في الدور ربع النهائي.

6.jpg (516×400)

 

٧- الرئيس الروسي

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تظهر عليه علامات الحزن والأسى في أعقاب خسارة الفريق الروسي للهوكي أمام المنتخب الفنلندي.

7.jpg (516×400)

 

٨- ضد بوتين

متظاهرات روسيات يسمين أنفسهن مشاغبات بوسي استخدمن ألعابهن الخاصة لنشر رسالتهم المعارضة للرئيس الروسي بوتين.

8.JPG (615×409)

 

٩- خطر

المتزلجة الروسية ماريا كوميساروفا في لحظة إصابتها بكسر في الظهر أثناء التدريبات؛ حيث تم نقلها للمستشفى وأُجريت لها عملية استغرق ست ساعات.

9.jpeg (512×367)

 

١٠- شأن عائلي

تحولت إحدى مسابقات التزلج الحر على الجليد إلى شأن عائلي بحت عندما تمكنت الشقيقتان الكنديتان جاستن وكلوي من الفوز بالميداليتين الذهبية والفضية على الترتيب، كما أن شقيقتهم الثالثة ماكسيم حلت في المرتبة الثانية عشرة.

10.JPG (984×547)

 

 

عرض التعليقات
تحميل المزيد