نقدم لكم مجموعة من المباريات التي لا يمكن تفويتها خلال شهر من الآن في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

المباراة الأولى

مانشستر سيتي X أرسنال

13 سبتمبر على ملعب الإمارات

مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في بداية الأسبوع الرابع يوم 13 سبتمبر على ملعب الإمارات – ملعب أرسنال – في محاولة من مانشتسر سيتي لإزاحة المدفعية والتحرك من المركز الرابع حاليًا نحو المراكز الثلاث الأولى.

ويرغب أرسنال الذي فاز في مباراة وحيدة وتعادل في مباراتين ويقبع حاليًا في المركز السابع إلى تحسين موضعه بعض الشيء، المباراة ستكون قوية بعض الشيء خصوصًا مع انتهاء موسم الانتقالات الصيفية ورغبة كل فريق في الاستفادة القصوى من صفقاته الجديدة والالتحاق مبكرًا بأحد المراكز الثلاث الأولى.

المباراة الثانية

تشيلسي X سوانزي سيتي

13 سبتمبر على ملعب ستامفورد بيردج.

مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي في الأسبوع الرابع أيضًا من الدوري الإنجليزي والمقرر لها أن تقام يوم 13 سبتمبر على ملعب ستامفورد بيردج معقل نادي تشيلسي، ويحتل كل من الفريقين المركزين الأول والثاني على التوالي برصيد 9 نقاط لكل منهما من ثلاث انتصارات في ثلاث مبارايات لعبها كل فريق حتى الآن.

يمتلك الفريقان أقوى خطي هجوم حتى الآن وسننتظر أيهما الفائز لتحديد الفريق صاحب المركز الأول في الدوري الإنجليزي خلال شهر سبتمبر إن لم تحدث أية مفاجات أخرى في المباريات التي ستلعب في باقي الشهر.

المباراة الثالثة

مانشستر سيتي X تشيلسي

20 سبتمبر على ملعب الاتحاد

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي المقرر لها أن تقام يوم 20 سبتمبر الحالي على ملعب الاتحاد ملعب فريق مانشستر سيتي والتي ستلعب ضمن جولات الأسبوع الخامس من البريميير ليج والتي ستعتبر صدامًا مبكرًا على المراكز الأولى خصوصًا بعد تدعيم كل فريق لصفوفه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، ويدخل تشيلسي هذه المباراة بعد توقعاتنا لاحتلاله المركز الأول عن جدارة بعد فوزه – المتوقع – على فريق سوانزي سيتي واحتلاله للمركز الأول بقوة، خصوصًا مع مهاجم متميز مثل ديجو كوستا هداف الدوري الإنجليزي حتى الآن ومع خسارة مانشستر سيتي في الأسبوع الثالث من فريق ستوك سيتي واحتلاله المركز الرابع في الأسبوع الثالث من فوزين وهزيمة واحدة.

المباراة الرابعة

أستون فيلا X أرسنال

20 سبتمبر على ملعب فيلا بارك.

مباراة أستون فيلا والأرسنال على ملعب فيلا بارك يوم 20 سبتمبر ضمن مباريات الأسبوع الخامس للدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل أستون فيلا – في وقت كتابة هذا المقال – المركز الثالث من خلال فوزين وتعادل، ويتخطى فِرقًا مثل مانشستر سيتي ويونايتد وليفربول وحتى الأرسنال الذي يقبع في المركز السابع، وقد يتحرك مركز أرسنال قليلا للخلف بعد مباراته مع مانشستر سيتي التي لا يجد فيها السيتي حلًا سوى الفوز كي يبقى في الطليعة قبل مباراته ضمن نفس الأسبوع مع تشيلسي على أرضه ووسط جمهوره.

المباراة الخامسة

ليفربول X إيفرتون

27 سبتمبر على ملعب انفليد

مباراة ليفربول وإيفرتون على ملعب انفليد معقل فريق ليفربول يوم 27 سبتمبر الجاري ضمن فعاليات الأسبوع السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول الذي مني بهزيمة وفوزين مع نهاية الأسبوع الثالث ومع تذبذب ملحوظ في المستوى مع الصفقات الجديدة التي أبرمها والتي انتهت آخرها مع نهاية فترة الانتقالات الشتوية، وهو ما سيعطي ليفربول دفعة قوية للأمام بعد انتهاء جميع صفقاته بشكل إيجابي ولكن لوحظ عدم وجود سواريز في الهجوم مما أضعف من خط هجومه.

وعلى الجانب الآخر فريق إيفرتون المشاكس الذي اقتص منه تشيلسي على ملعبه بنصف دستة أهداف وأظهر لجميع فرق الدوري الإنجليزي أنه لن يكون لقمة سائغة أبدًا في يد الفرق الأخرى.

المباراة السادسة

أرسنال X توتنهام

27 سبتمبر على ملعب الإمارات.

مباراة الأرسنال وتوتتنهام على ملعب الإمارات ملعب نادي المدفعية يوم 27 سبتمبر الجاري ضمن مباريات الأسبوع السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل توتتنهام المركز السادس في نهاية الأسبوع الثالث من فوزين وهزيمة واحدة ويأمل أن يحافظ على نفس مركزه لحين مباراته مع صن سيتي في الأسبوع الرابع وفريق ويست بروم في الأسبوع الخامس، أملا في أن تكون مباريات الأرسنال الذي سيقابل مانشتسر سيتي وأستون فيلا على التوالي صعبة، مما يجعل توتتنهام يحتفظ بنفس المركز إن لم يكن سيتقدم.

المباراة السابعة

تشيلسي X أستون فيلا

27 سبتمبر على ملعب ستامفورد بيردج.

مباراة تشيلسي وأستون فيلا على ملعب ستامفورد بيردج في 27 سبتمبر الجاري ضمن مباريات الأسبوع السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ستكون مباراة صعبة لأستون فيلا الذي سيكون قد قابل ليفربول ثم الأرسنال وينتهي بتشليسي على ملعب الأخير، فإن تقابل ثلاثة فرق بكل هذا الثقل والحجم والانتصارات لهو أمر جدير بالمشاهدة لأستون فيلا الذي قد يتزحزح مركزه كثيرًا بعد تلك المباريات الثلاث، خصوصًا أنه سيلاعب تشيلسي على أرضه وبعد أن يكون قد حلق منفردًا في المركز الأول، وسيكون من الصعب لأستون فيلا الذي قد يرغب للغاية في الفوز بالمباراة لتحسين مركزه أن يترك المباراة سهلة لتشيلسي الذي لن يفرط أبدًا في أي فوز على أرضه وبين جمهوره.

المباراة الثامنة

أستون فيلا X مانشستر سيتي

4 أكتوبر على ملعب فيلا بارك.

أستون فيلا ومانشستر سيتي على  ملعب فيلا بارك معقل أستون فيلا في يوم 4 أكتوبر القادم ضمن مباريات الأسبوع السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أستون فيلا الذي يكمل رابع مباراة قوية جدًا له في الأسبوع السابع من عمر المسابقة، فسيكون قد قابل ليفربول والأرسنال وتشيلسي ثم مانشستر سيتي على التوالي، سيكون لزامًا على أستون فيلا الفوز على أرضه خصوصًا أن مباراته ضد ليفربول وتشيلسي ستكون خارج أرضه، وفي المقابل لن يكون هناك أي بديل لمانشستر سيتي سوى الفوز بعد أن يقابل تشلسي والأرسنال بالفعل.

المباراة التاسعة

مانشستر يونايتد X إيفرتون

4 أكتوبر على ملعب أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد وإيفرتون يوم 4 أكتوبر القادم على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الأسبوع السابع.

مباراة نتوقع لها الكثير من الإثارة خصوصًا أن مانشستر فان جال لم يقدم أي أداء ملفت للنظر هذا الموسم حتى الآن اللهم إلا تعادلين وهزيمة ومركزًا رابع عشر.

انتهت فترة الانتقالات وتم ضم عدد من النجوم الجدد أبرزهم دي ماريا، وهزيمة من فريق مغمور جدًا في الكأس بأربعة أهداف مقابل لا شيء، سيكون الحظ حليفًا لمانشستر يونايتد قبل هذه المباراة فسيلعب ثلاث مباريات مع فرق ليست من الصف الأول وصولًا لإيفرتون الذي سيلاعب ليفربول قبل هذه المباراة.

المباراة العاشرة

تشيلسي X أرسنال

4 أكتوبر على ملعب ستامفورد بيردج.

تشيلسي والأرسنال على ملعب ستامفورد بيردج يوم 4 أكتوبر القادم ضمن مبارايات الأسبوع السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيكون على الأرسنال الذي واجه من قبل هذه المباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا وتوتتنهام على التوالي أن يجد متسعًا من الوقت كي يجد الخطة الملائمة لهزيمة البلوز على ملعب ستامفورد بيردج والتي انتهت نتيجة آخر مباراة بينهما بستة أهداف للبلوز مقابل هدف واحد للمدفعية.

هل سينتهي الأسبوع السابع بمفاجات سارة للأرسنال أم سيستمر منوال الأسابيع الثلاث الاولى مسيطرًا على مباريات هذا الشهر؟ لننتظر ونرى.

المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد