مع مارتن سكورسيزي وستيفن سبيلبيرج وتيرانس مالك يبدو أنه عام لن يمر بسهولة على السينما، مع أفلام اشترك فيها كبار المخرجين مع توم هانكس وماريون كوتيار وجورج كلوني، والمدهش ويل سميث ليصبح الجميع بانتظار أفلام لم يتم حصرها بعد، وقد تخطت 8 آلاف عنوان على موقع IMDB لنعرض لك أكثرها قدرة على جذبك لانتظاره.

The Hateful Eight

من إخراج كوينتن تارانتينو يجسد الفيلم أحداث ما بعد الحرب الأهلية الأمريكية باثني عشر عامًا بمدينة وايومينغ وطبيعتها الجميلة، عن محاولة صيادين لإيجاد مأوى من عاصفة ثلجية ليقعوا ضحايا لمؤامرة عند لجوئهم لقرية يقابلهم أهلها بالشر والكراهية.

للمتابعة على موقع IMDB من هنا 

Focus

بيدك تختار من تكون، يقولها ويل سميث بعدما أصبح محتالاً محنكًا يدربك كيف تسرق المارة وتبيع لهم ثقتهم المفرطة بك، وهو بالضبط ما أملاه على فتاة حتى أصبحت محترفة إجرام، ليجد نفسه بعد ذلك وقد تورط معها في علاقة عاطفية ليجتمعوا ثانية في المستقبل وقد طاردتهما المخاطر في أعمالهما الكبيرة.

للمتابعة على موقع IMDB من هنا

 

Home

في فيلم الرسوم المتحركة بصوت جيم بارسونز وجينيفر لوبيز وريانا يقع “O” بالخطأ على كوكب الأرض، وهو يبحث عن وطن جديد له ليجد نفسه بصحبة فتاة ذكية تتورط معه في هروب مدهش بين عالم “O” ورفاقه وكوكب الأرض ليكتشفا الكثير من العلاقات التي تربط بين الكواكب على متن سيارة ريانا التي أصبحت في مكوكية تجمعها بقطتها وصديقها الجديد مع ضحك وموسيقى لا ينتهيان.

للمتابعة على موقع IMDB من هنا 

Tomorrowland

تخيل أرضًا حيث لا شيء مستحيل عليها، من إنتاج شركة ديزني وأداء جورج كلوني تتصدر بريت روبرتسون إعلان فيلم جمع بين الواقعية والخيال العلمي، ليدفعها فضولها في مهمة خطرة تكشف فيها أسرار مكان مشرق غامض لأرض في مكان وزمان بعيد عن نشرات الأخبار ارتبط بذهن أبطال الفيلم كأرض للغد تظهر وتختفي أمام أعينهم وتربط مصائرهم سويًا.

للمتابعة على موقع IMDB من هنا 

 

Mortdecai

وكعادته جوني ديب يظهر بشكل مختلف في دور شارلي مورتديكاي التاجر باللوحات الفنية والذي عليه اجتياز الكرة الأرضية مسلحًا بنظرته الخاصة ومظهره الأنيق في مواجهة لاستعادة لوحة مسروقة يشاع أنها تحتوي على رمز مفقود  لحساب مصرفي مليء بالذهب النازي.

للمتابعة على موقع IMDB من هنا 

Cinderella

من إنتاج شركة ديزني تقوم كيت بلانشيت بدور سندريلا أشهر قصص الأطفال وأفلام الرسوم المتحركة، والتي تبدأ قصة مع قدر جديد لإيلا الصغيرة بوفاة أمها ومساندتها لأبيها كي يتزوج، فترحب بزوجته الجديدة السيدة تيريمين وبناتها في منزل الأسرة،  ولكن مع غياب والد إيلا المفاجئ تجد نفسها تحت رحمة زوجة أبيها القاسية، لتصبح مجرد خادمة يكسو وجهها الغبار ورماد الفحم، فيسمونها “سندريلا ” أو فتاة الرماد، حتى تبدأ في فقدان الأمل. وعلى الرغم من القسوة والغيرة التي تواجهها تظل تردد كلمات والدتها “تحلي بالشجاعة وكوني خيرة ولو بكلمة”. فقررت ألا تستسلم لليأس وألا تحتقر المسيئين إليها, وهنا تلتقي إيلا صدفة في الغابة برجل غريب تظن أنه عامل بقصر الأمير غير مدركة أنه الأمير حقًّا لتشعر أنها التقت أخيرًا بروح تشبهها كما لو كان لها.

للمتابعة على موقع IMDB من هنا 

Knight of Cups


تخيل فيلمًا من بطولة كيت بلانشيت وناتالي بورتمان وكريستيان بيل مع المخرج تيرينس مالك وطبيعة أفلامه الخاصة عن شاب مرفه لأب ملقب بملك الشرق يرسله إلى مصر للبحث عن اللؤلؤ ولخوض تجربة جديدة، لكنه عندما يصل يكتشف الحب والسلام وقيمة أخرى لحياته؛ فينسى ثروة والده ومهمته ويكتشف جانبًا جديدًا من روحه.

للمتابعة على موقع IMDB من هنا 

Silence


في القرن السابع عشر الميلادي بإخراج مارتن سكورسيزي يسافر اثنان من رجال الدين إلى اليابان الواقعة تحت يد حكومة توكواغاوا الشوغونية، والتي حظرت المذهب الكاثوليكي وقطعت كل الاتصال بالعالم من خارجها, ويشهد القسيسان على ما يلقاه المسيحيون من اضطهاد على يد حكومة تنوي مسح أي تأثير غربي على شعبها، حتى ينفصل الرجلان في الريف يتعجبون مما يراه رجال آمنوا بالله.

للمتابعة على موقع IMDB من هنا

Untitled Cold War Spy Thriller


شراكة جديدة تجمع القطبين ستيفن سبيلبيرج والنجم توم هانكس الذي يلعب دور جيمس دونوفان المحامي الأمريكي البارز، والذي جندته وكالة المخابرات المركزية خلال الحرب الباردة ليتفاوض على إطلاق سراح طيار احتجزته روسيا عندما سقطت طائرته للتجسس على أرضها.

للمتابعة على موقع IMDB من هنا 

By the Sea

عن قصة حقيقية كتبها هيرمان ميلفيل برواية “موبى ديك” مع إخراج أنجيلينا جولي وبطولتها مع براد بيت تقع أحداث الفيلم بفرنسا منتصف سبعينيات القرن الماضي عندما قرر زوجان السفر معًا على مركب صيد الحيتان التي غرقت في وسط المحيط الهادئ بعد معركة مع حوت.

للمتابعة على موقع IMDB من هنا

Macbeth


من خلال نبوءة غريبة بأن يكون الملك وصاحب القوة ووالد سلالة من الملوك تدفع ماكبث زوجته، والتي تقوم بدورها الجميلة ماريون كوتيار، لقتل الملك وتدبير خطة لتأمين العرش واستفزاز مكبث للقيام بذلك واتهام الخدم بقتله وهو نائم، لكن الحكم والمال لم ينقذاه من كوابيسه الليلية وانتحار زوجته، حتى قرر صديقه قتله هو وابنه فينجح في مهمته ويهرب الابن.

للمتابعة على موقع IMDB من هنا 


المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد