قد لا تتخيل وجود مثل هذه القوانين، خصوصًا بعد أن فتحت الثورة الجنسية في الغرب الباب أمام الكثير من التصرفات الجنسية التي لم تكن مقبولة قبلها. لكن هل تعلم أنك قد تُسجن إذ خُنت زوجتك في بعض الولايات الأمريكية، وقد تُغرم إذ تعريت في منزلك بسنغافورة، وقد تُقتل إذا خُنت زوجتك في هونج كونج، وقد تعاقب في أمور أخرى لم تكن تتخيلها تمامًا؟

في هذا التقرير جمعنا لكم بعض أغرب القوانين الجنسية في العالم، مع أن بعض هذه القوانين (نادرًا ما يطبق، أو لم تُعد تُستخدم) لكنها أُقرت في هذه البلاد.

من جلد «الزناة» وإعدامهم إلى الثورة الجنسية.. تاريخ الجنس في الغرب

1- لا جنس مع زوجتك في مينيسوتا إذا أكلت الثوم والبصل

في ولاية مينيسوتا الأمريكية لا يسمح القانون بأن تمارس الجنس مع زوجتك إذا كانت أنفاسك تنبعث منها رائحة الثوم أو البصل أو السردين. إذ ينص القانون على وجوب قيام الزوج بتنظيف أسنانه إذا طلبت الزوجة ذلك!

2- لا بكيني في الأماكن العامة بهاواي

ينص القانون في ولاية هاواي الأمريكية بعدم جواز ارتداء ملابس السباحة بالأماكن العامة.. هكذا تقول نصوص القانون حتى ولو لم يكن يُطبق على أرض الواقع.

3.المأكولات الحارة ممنوعة في سجون بيرو

في السبعينات من القرن الماضي، منعت حكومة بيرو نزلاء السجون من تناول الصلصة والتوابل الحارة بسبب المخاوف من أن تثير رغباتهم الجنسية.

4- الاستمناء يقودك للسجن في إندونيسيا

وفقًا للمادة 281 من القانون الاندونيسي، تصل عقوبة الاستمناء في إندونيسيا إلى السجن لمدة 32 شهرًا.

5- على الشرطة الحرص من خدش حياء ممارسي الجنس بالسيارات

في ولاية أيداهو الأمريكية، إذا اقترب أحد ضباط الشرطة من سيارة واعتقد أن الركاب يمارسون الجنس، فعليه التنويه بوميض أنواره والانتظار ثلاث دقائق قبل الاقتراب من السيارة.

6- خيانة زوجتك في هونج كونج تقودك للموت

هونج كونج ليست المكان المناسب للأزواج المتلاعبين؛ ففيها يُسمح للزوجة قانونًا بقتل زوجها الخائن، لكن بيديها الفارغتين فقط.

Embed from Getty Images

7- احترسِ من صور الرجال في أكسفورد

في مدينة أكسفورد بولاية أوهايو من غير القانوني للمرأة أن تخلع ملابسها بينما تقف أمام صورة رجل.

8- لا تخوني زوجك في الأوروجواي

كما كانت هونج كونج ليست المكان المناسب للأزواج المتلاعبين، فالأوروجواي ليست المكان المناسب للزوجات المتلاعبات؛ إذ يسمح القانون للرجل بقتل زوجته الخائنة في أوروجواي.

9- تهذب في حديثك أمام النساء في ميشيغان

من الأفضل لك التحدث بطريقة مهذبة في ولاية ميشيغان الأمريكية؛ إذ إن استخدام لغة غير لائقة في وجود امرأة يعد جنحة أمام القضاء.

10- احترس مما ستكتبه أو ترسمه في ويسكونسن

في ولاية ويسكونسن من يقوم بأي رسم أو كتابة بذيئة أو فاحشة أو غير لائقة في الأماكن العامة، يكون مُدانًا بارتكاب جريمة جنحة من «الفئة جـ».

11- الخيانة الزوجية في أمريكا قد تقودك للسجن مدى الحياة

في الولايات المتحدة لا تزال الخيانة الزوجية غير قانونية في 21 ولاية. بمعظم هذه الولايات، بما في ذلك نيويورك، تعتبر الخيانة الزوجية جنحة، لكن في ولايات أخرى مثل: أيداهو، ماساتشوستس، ميشيغان، أوكلاهوما، ويسكونسن، تعد جريمة (جناية). مع أن الادعاء نادر الحدوث، لكنه يحدث، ويمكن أن تتراوح العقوبات من غرامة 10 دولارات في ولاية ماريلاند إلى السجن مدى الحياة في ولاية ميشيغان.

Embed from Getty Images

12- إنجاب أكثر من طفل غير شرعي جريمة في مسيسيبي

ينص قانون بولاية مسيسيبي الأمريكية على أن أي شخص كان لديه بالفعل طفل غير شرعي ويصبح والدًا لطفل غير شرعي آخر داخل الولاية يكون مذنبًا في ارتكاب جنحة، ويعاقب عليها بالغرامة أو بالسجن أو كليهما.

13- لا جنس تحت الأنوار في بودابست

لا يُسمح للأزواج في العاصمة الهنجارية بودابست بممارسة الجنس إلا مع إطفاء الأنوار حتى في منازلهم. ولا يُسمح أيضًا للأشخاص الذين يعيشون في ولاية فرجينيا الأمريكية بممارسة الجنس مع تشغيل الأنوار أو أثناء النهار.

14- القتل لمن يمارس الجنس مع حيوان ثلاث مرات

في مدينة كراكوف ببولندا يعاقب المذنبون الذين أدينوا بممارسة الجنس ثلاث مرات مع حيوان برصاصة في الرأس.

15- في سنغافورة.. التعري بمنزلك قد يُغرمك

في عام 2009 غُرِم سائق سيارة أجرة بمبلغ ألفي جنيه إسترليني؛ لأن جيرانه شاهدوه عاريًا في شقته من خلال نافذته. وهذا يعني أنه يجب على نزلاء الفندق تجنب التعري إذا كانوا مرئيين من خارج نافذتهم.

16- حظر الزواج من العذارى

في جزيرة غوام الأمريكية لا يُسمح للعذارى بالزواج، وفي العاصمة الأمريكية واشنطن تُعد ممارسة الجنس مع عذراء مخالفًا للقانون، حتى في ليلة الزفاف.

هدم الأسطورة.. هل حقًّا الدول العربية هي الأكثر مشاهدة لمواقع «البورنو»؟

المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد