من الأمور المثيرة أن تشارك لحظاتك مع الآخرين، أشخاص بعينهم هم من يمنحوك السعادة لمجرد وجودهم فى حياتك ومشاركة كل شيء معهم، حتى الحزن يحتاج أن تقتسمه مع شريك !!

التطبيقات التالية تمنحك فرص مشاركة لحظاتك وصورك وصنع ذاكرة خاصة بك، سيرة ذاتية لكل خطواتك وهمساتك، إذا كنت من عشاق الفيديو ستجد فكرة ملهمة جدا لتسجيل فيديو الثانية الواحدة.

كل شئ بين يديك الآن، يبقى أن تمارس السعادة لتعتادها!

اقرأ ايضا9 تطبيقات سوف تجعل حياتك اليومية أكثر سلاسة

1) Timehop


كبسولتك الزمنية، تشاهد من خلاله أية صورة وأي حدث مر عليك. Timehop يساعدك لتحتفل بأفضل لحظاتك مع أصدقائك. يمكنك التسجيل بحساباتك فى مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام وفورسكوير وفليكر، ليجلب لك تاريخك الرقمي منها ويخبرك ماذا فعلت في مثل هذا اليوم من العام.

اللطيف هو دليلك الرقمي المصمم على شكل ديناصور (الديناصور (Abe كأنه يصطحبك لتتذكر لحظاتك الغالية التي لن تضيع مادام يوجد مثل هذا التطبيق.

للحصول على التطبيق

التطبيق لأجهزة أندرويد

التطبيق لأجهزة أبل

2) 1second everyday


في حياتك الكثير من اللحظات المضحكة والصغيرة والجميلة وربما المأساوية، كيف بمرور الوقت ستتذكر كل هذا؟ هل تريد أن تتذكر بعض هذه اللحظات؟ سجِّل ثانية واحدة لكل يوم لتحتفظ بها لبقية حياتك، يقوم التطبيق بتجميع هذه الثواني حسب الترتيب الزمني، شرائح صغيرة في فيديو واحد مستمر.

بعد 30 عامًا من الآن سيكون لديك فيديو من 3 ساعات. وهذا حقًا أمر يشجعك يوميا، عند الاستيقاظ، للقيام بشيء مثير للاهتمام في يومك من أجل الفوز بتلك الثانية. ولكن يومك ليس جيدًا دائمًا؛ لذلك عندما يكون لديك يوم سيء، من المهم أن تتذكره، بقدر ما هو سيء سيجعلك تقدِّر قيمة الأيام الجيدة.

يري سيزار كورياما -صاحب فكرة التطبيق-أن 1secondeveryday نوع من الاحتجاج ضد الثقافة التي نعيشها الآن حيث الناس في الحفلات مع هواتفهم المحمولة يقومون بتسجيل الحفل كله، لدرجة أنهم حتى لا يستمتعون بالحدث. ربما تسجيل ثانية واحدة فقط من الحفل، يجعلك تستمتع بالأحداث من حولك كاملة.

“فيديو سيزار كورياما متحدثا مع TED”



التطبيق لأجهزة أبل

التطبيق لأجهزة أندرويد

3)Happier


السعادة قرار يمكن اتخاذه وتنفيذه، فهو تغير في طريقة التفكير، البحث عن الجانب الإيجابي فيما لديك والاستمتاع به، بدلا من التوقف عند ما ينقصك وما أصابك من أمور سيئة وما لم يحدث من أمور كنت تريدها.

Happier عبارة عن منصة تُقدِّر قيمة لحظات الحياة ، تساعدك على أن تكون أسعد في حياتك اليومية. وذلك الهدف مُستوحى من حقيقة علمية(للتحقق) فهناك أشياء بسيطة يمكنك القيام بها لتشعر أنك أكثر إيجابية، وأقل توترًا.

الحياة عبارة عن لحظات جيدة وسيئة ومرحة ومملة ولحظات تحدي وغيرها الكثير، ولكن يمكنك اختيار وجمع لحظاتك السعيدة. والتطبيق يحفزك ويساعدك:

– أن تلتقط وتشارك بضع لحظات سعيدة كل يوم.

– الحصول على دفعة إيجابية ترفع معنوياتك كلما احتجت لذلك.

– يُلهمك لبذل المزيد من الأشياء التي تجعلك أكثر سعادة.

( من أفضل تطبيقات عام 2013 وفقًا لمجلة تايم.)

التطبيق لأجهزة أبل

التطبيق لأجهزة أندرويد

4) Memoir


تطبيق يجمع كل الصور القديمة المتواجدة لديك سواء في الهاتف الجوال أو في حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر وانستجرام وفورسكوير. ويوفرها لك لتطلع عليها وتشاركها حينما تريد استرجاع الذكريات.

يجد صورك مع أصدقائك التي التقطتها معهم ويخبرك فيما لو أردت أن تطلبها منهم. يضمن لك Memoir الخصوصية التامة لصورك، أنت فقط من يستطيع رؤيتها ومشاركتها إن أردت.

التسجيل فى الموقع بحسابك في الفيس بوك أو إنشاء حساب جديد.

التطبيق لأجهزة أبل

5) Couple -Relationship App for Two


Couple هو وسيلة أكثر حميمية لمشاركة حياتك، وأفضل طريقة للبقاء على اتصال مع الشخص المفضل لديك، تطبيق مجاني خاص تمامًا. تعبر عن نفسك بالفيديو والصوت والصور والملصقات.. تفعل أشياء كثيرة من خلال تطبيق واحد: مثل لائحة مهام، ولائحة رسائل التذكير، وإجراء المكالمات الهاتفية، وإرسال الرسائل، ومشاركة موقعك، تشير إلى الأماكن التي ستذهب إليها، وإشعارات بالتواريخ الهامة بينكم وأكثر من ذلك.

إذا كان هذا التطبيق مخصصا في الأصل لمن بينهم علاقة عاطفية، يمكنك أنت استخدامه مع أقرب الأصدقاء، والأهل .. تمتع بمزاياه على طريقتك الخاصة.

التطبيق لأجهزة أبل

التطبيق لأجهزة أندرويد

هل ستضيف بعض هذه التطبيقات إلى حياتك؟ ربما ستساعدك كثيراً لتحظى بحياة سعيدة.



عرض التعليقات
تحميل المزيد