هل تعلم أنه يمكنك حرق الكثير من السعرات الحرارية في 15 دقيقة فقط ؟!!

فهناك العديد من الأشخاص الذين يشكون من أن ليس لديهم الوقت لممارسة الرياضة، ولكني أختلف معاهم لأن من الممكن إيجاد الوقت حتى مع وجود جدول زمني مشغول فيمكنك إيجاد 15 دقيقة فقط للقيام ببعض التمارين الرياضية وحرق الكثير من السعرات الحرارية.

فإذا كنت تعتقد أن تلك الدقائق المعدودة لن تفعل أي شيء جيد بالنسبة لك، فأنت مخطئ، فتلك الدقائق يمكنها حرق الكثير من السعرات الحرارية وتساعدك أيضًا على فقدان الوزن، فيمكنك الاستفادة من 15 دقيقة من التمارين أفضل من 15 دقيقة من الدردشة والجلوس.. أليس كذلك؟

سيكون لديك المزيد من الطاقة والحيوية وصحة أفضل والوصول إلى هدفك وهو اللياقة البدانية، وقد ذكر موقع “أمريكانكي” عددًا قليلاً من الطرق الرائعة لحرق المزيد من السعرات الحرارية فى 15 دقيقة فقط ومنها:

1-ركوب الدراجة

رياضة ركوب الدراجة هي واحدة من التمارين الأكثر فعالية والتي من شأنها مساعدتك على حرق المزيد من السعرات الحرارية في 15 دقيقة فقط، لذلك عليك ممارسة تلك الرياضة في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة والقيام بها بشكل منتظم لتحقيق اللياقة المرغوب فيها، وسوف تشعر بنتائج مذهلة.



2-الركض

أعتقد أن رياضة الركض “الجري”، واحدة من أسهل وأفضل التمارين التي يمكن للجميع القيام بها، ممارسة الركض يساعدك على تقليل حدة التوتر والقلق وهذا من أفضل النتائج التي تحققها رياضة الركض.

فإذا كنت تشعر تالتوتر أو القلق عليك بأخذ قسط من الراحة وتقوم بالجري لمدة 15 دقيقة، فهذا يشعرك بإحساس أفضل وبالإضافة إلى ذلك تساعد على حرق السعرات الحرارية، فالركض يُعتبر من أفضل الوسائل لحرق المزيد من السعرات الحرارية .



3-السباحة

تعتبر السباحة أيضًا من التمارين الفعالة يشكل لا يصدق والتي تساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية، فالسباحة تعمل على تحريك عضلات الجسم بأكمله وتساعدك على الحصول على شكل الجسم الذي ترغب فيه بأسرع وقت.



4-القفز على الحبل

تبدو رياضة القفز على الحبل من التمارين السهلة، ولكنها فى الحقيقة تساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية للدقيقة الواحدة أكثر من أي تمرين آخر.



5-تمارين القفز مع رفع اليدين للأعلى

تعتبر تمارين قفز الرافعات من التمارين المهمة، والقيام بهذه التمارين لمدة 15 دقيقة على التوالي تساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية حوالى 150 سعرًا حراريًّا، وتعطيك الإحساس بشعور جيد، كما أنه يساعد على تحسين مستويات التحمل الخاصة بك.



6-تمارين القرفصاء

ممارسة رياضة القرفصاء من التمارين الصعبة، فعليك باستخدام وزن الجسم الخاص بك للمقاومة، وعليك القيام بالقرفصاء ثم القفز بمساعدة الساق والركبتين لمدة 15 دقيقة لحرق الكثير من السعرات الحرارية فب فترة قصيرة من الزمن، وسوف تحصل على أقصى استفادة من هذا التمرين ويعتبر خطوة كبيرة لتحقيق أهداف لياقتك.



7-تمارين البطن

وهي تمارين رائعة لعضلات الجزء العلوي من الجسم، كما أنها تمارين مفيدة لصحة قلبك، وتعتبر من التمارين مؤكدة النجاح في حرق المزيد من السعرارت الحرارية، كما أنها تساعد على تقوية العضلات.



 

نأمل هذه النصائح والطرق البسيطة تساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية وتحقيق اللياقة البدنية الخاصة بك مع القليل من الجهد… فما هو التمرين المفضل لديك ولماذا؟

علامات

تمارين, رياضة, صحة
عرض التعليقات