ثمانية لاعبين عرب يلعبون في ستة أندية أوروبية في دوري أبطال أوروبا هذا العام في دور الـ32، يتوزعون على أربع مجموعات، فريقان في المجموعة الثانية، وفريقان في المجموعة السابعة، وفريق واحد في كل من المجموعة الثالثة والمجموعة الخامسة. في هذا التقرير سنعرض نبذة عن اللاعبين ومجموعاتهم ومواعيد مبارياتهم خلال شهر من الآن.

(محمد النني وأحمد حمودي من مصر – بازل – المجموعة الثانية)

يعد محمد النني وأحمد حمودي المنضم حديثًا للفريق السويسري بازل من أبرز اللاعبين المصريين والعرب المحترفين في الخارج، ويؤدي محمد النني منذ فترة بشكل جيد مع فريقه بازل، ويعول الفريق السويسري على اللاعب أحمد حمودي المنضم له حديثًا من نادي سموحة السكندري، خلفًا لمحمد صلاح اللاعب الذي انضم إلى فريق تشيلسي مع مطلع هذا العام.

ويقع فريق بازل في مجموعة قوية للغاية، وهي المجموعة الثانية التي تضم بطل النسخة السابقة من دوري الأبطال، النادي الملكي ريال مدريد والفريق الإنجليزي العتيد ليفربول، وأيضًا الفريق البلغاري لودوجوريتس الذي يلعب له لاعب عربي آخر من تونس وهو حمزة يونس، وستكون المجموعة صعبة للغاية للاعبين العرب خصوصًا مع تواجد فريقين بمثل وزن ريال مدريد وليفربول، إلا أننا نتمنى كل الحظ والتوفيق للاعبين العرب والمصريين في أنديتهم.

وعن مواعيد مباريات فريق بازل خلال شهر من الآن في دوري أبطال أوروبا:

1- المباراة الأولى:

ريال مدريد X بازل

على ملعب سانتياجو بيرنيابو (ملعب ريال مدريد).

يوم الثلاثاء 16 سبتمبر في التاسعة إلا ربع مساءً.

2- المباراة الثانية:

بازل X ليفربول

على ملعب سانت جيكوب بارك (ملعب بازل).

يوم الأربعاء 1 أكتوبر في التاسعة إلا ربع مساءً.

(حمزة يونس من تونس – لودوجوريتس – المجموعة الثانية)

حمزة يونس مهاجم منتخب تونس الشاب ولاعب نادي الصفاقسي السابق، والمنضم حديثًا للنادي البلغاري لودوجوريتس، يقع ناديه في المجموعة الثانية مع فريق بازل السويسري وفريقي ليفربول وريال مدريد، ستكون المهمة صعبة للغاية على فريق اللاعب التونسي الشاب، ولكن لنأمل أن يحقق فريقه نتائج ومباريات جيدة بصرف النظر عن أن أمر تأهله للدور الثاني شبه محسوم.

وعن مواعيد مباريات فريق لودوجوريتس خلال شهر من الآن:

1- المباراة الأولى:

ليفربول X لودوجوريتس

على ملعب انفليد (ملعب ليفربول).

يوم الثلاثاء 16 سبتمبر في التاسعة إلا ربع مساءً.

2- المباراة الثانية:

لودوجوريتسX ريال مدريد

على ملعب لودوجوريتس (ملعب فريق لودوجوريتس).

يوم الأربعاء 1 أكتوبر في التاسعة إلا ربع مساءً.

1 2 3

المصادر

عرض التعليقات