مع اقتراب بطولة كأس العالم يسعى الكثير من المحبين لامتلاك التطبيقات المفيدة التي تساعدهم في تتبع الأخبار والنتائج وآخر المستجدات الخاصة بهذا الحدث العالمي.

نضع بين يديكم أفضل ما وجدناه على سوقي أبل ستور وجوجل بلاي من تطبيقات خاصة بهذا الحدث الكبير.

أولاً: آب ستور

1- تطبيق fifa for ipad

هو التطبيق الرسمي الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم. يتضمن المئات من المسابقات حول العالم ومن ضمنها بالطبع بطولة كأس العالم. يتضمن معلومات خاصة بالمنتخبات المشاركة ونتائجها ويمكنك تخصيص منتخبك المفضل لتتبع أخباره ونتائجه وترتيبه في التصنيف الدولي للفيفا.

 

الرابط من هنا 

 

2- تطبيق kooora

هو التطبيق الرسمي الخاص بموقع كووورة دوت كوم الرياضي العربي الشهير. يشمل التطبيق متابعة نتائج وأخبار الدوريات العربية والعالمية حول العالم.

يقدم التطبيق تغطية خاصة ببطولة كأس العالم تتضمن التعليق المكتوب الحي على المباريات أولاً بأول، بالإضافة إلى متابعة النتائج الحية والأهداف في لحظة إحرازها.

يتضمن التطبيق جداول الترتيب والمجموعات وأبرز الأخبار.

الرابط من هنا 

3- تطبيق World Football 2014 Brazil

أحد التطبيقات الرائعة التي تغنيك عما سواها بخصوص كأس العالم. يتضمن التطبيق الجداول ومواعيد المباريات والهدافين ومعلومات شاملة عن المنتخبات المشاركة، بالإضافة إلى معلومات عن الملاعب والمدن وإمكانية التواصل مع آخرين عبر فيسبوك وتويتر.

واجهة الاستخدام سهلة وبسيطة في التعامل.

الرابط من هنا

4- تطبيق World Football 2014

يمكنك هذا التطبيق من متابعة أحداث المباريات لحظة بلحظة. يتضمن وجود جداول المباريات وترتيب المنتخبات ومعلومات عن كل منتخب.

يفيدك هذا التطبيق كثيرًا في حالة لم تتمكن من متابعة المباريات على التلفاز، حيث يقدم لك تغطية مباشرة كل دقيقة بجميع المستجدات خلال المباراة مع وجود تنبيهات عند حدوث حدث مميز كإحراز هدف. ويتميز التطبيق بوجود فيديوهات كثيرة للاعبين والمنتخبات والأهداف.

الرابط من هنا 

5- تطبيق World Soccer Finals 2014

يشمل التطبيق عدادًا تنازليًا حتى موعد انطلاق بطولة كأس العالم. يتضمن نتائج المنتخبات المشاركة وإحصائيات حول البطولة وملخصات المباريات التي تم لعبها، بالإضافة لمعلومات خاصة بالمنتخبات المشاركة وفيديوهات عنها.

الرابط من هنا 

ثانياً: جوجل بلاي

1- تطبيق world cup 2014

يشمل معلومات كثيرة عن بطولة كأس العالم 2014 والتي تتضمن المجموعات ومواعيد المباريات والمنتخبات المشاركة وقوائم الهدافين.

التطبيق سهل الاستخدام وواجهته بسيطة. ويشمل تحديثات مستمرة لنتائج المباريات وإمكانية اختيار منتخب معين لتتبع كل المعلومات والنتائج والتطورات الخاصة به.

الرابط من هنا 

2- تطبيق Jalvasco World Cup 2014

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام يتيح لك متابعة مباريات كأس العالم. يتيح التطبيق معلومات كاملة عن المنتخبات المشاركة والمجموعات والنتائج بالإضافة لأهم ما يأتي بالمؤتمرات الصحفية خلال البطولة.

يتضمن التطبيق مواعيد جميع المباريات والتفاصيل الخاصة بها من تشكيلة اللاعبين والهدافين واللاعبين الاحتياط والكروت الصفراء والحمراء التي يحصل عليها الفريق.

كما يوفر لك التطبيق إمكانية إضافة أو إزالة ما تراه مناسبًا من أزرار على واجهة البرنامج.

الرابط من هنا

3- تطبيق kooora

هو التطبيق الرسمي الخاص بموقع كووورة دوت كوم الرياضي العربي الشهير. يشمل التطبيق متابعة نتائج وأخبار الدوريات العربية والعالمية حول العالم.

يقدم التطبيق تغطية خاصة ببطولة كأس العالم تتضمن التعليق المكتوب الحي على المباريات أولًا بأول، بالإضافة إلى متابعة النتائج الحية والأهداف في لحظة إحرازها.

يتضمن التطبيق جداول الترتيب والمجموعات وأبرز الأخبار.

الرابط من هنا 

4- تطبيق world cup 2014 – brazil

تطبيق مميز لمحبي كرة القدم لمتابعة المنتخبات المتأهلة لبطولة كأس العالم بالبرازيل. يتضمن تحديثات مستمرة للنتائج وقت وقوع الحدث ومواعيد المباريات وترتيب المنتخبات المشاركة بالإضافة لمعلومات عن البطولات السابقة وشعار البطولة الحالية والتميمة المختارة لمونديال هذا العام.

التطبيق يتميز بواجهته ذات التعامل السهل.

الرابط من هنا

5- تطبيق World Cup Brazil 2014 Football

يشمل جميع المعلومات التي قد تحتاج إليها والمتعلقة ببطولة كأس العالم 2014. يتضمن آخر الأخبار المحدثة تلقائيًا من موقع الفيفا الرسمي وصور ومعلومات كاملة عن المدن والملاعب المستضيفة للمباريات مرفق به فيديوهات لهذه المناطق تم أخذها من موقع يوتيوب، بالإضافة لمواعيد المباريات والمجموعات.

تطبيق مميز وبسيط في استخدامه.

الرابط من هنا 

عرض التعليقات
تحميل المزيد