هو خيارك لمزيد من الراحة بإنتاجية أكبر، والتزام أكثر بالعمل عن بعد. فقد تكون الخيارات الآتية الأنسب لك، ولمستوى خبرتك، والتي تتيحها لك 6 شركات عالمية تهتم بتوفير بيئة عمل مناسبة لموظفيها.

1- American Express

تقدم “أمريكان إكسبريس” مجموعة متنوعة من السلع والخدمات المالية, ويعمل بها 63,500 موظف حول العالم, وقد اختيرت الشركة كواحدة من أفضل 50 شركة تستخدم تكنولوجيا المعلومات, وأفضل شركة تحترم حقوق الإنسان في العمل.

فإذا كنت تتطلع للعمل في “أمريكان إكسبريس” فلديك قائمة بالوظائف تتضمن مدير اجتماعات لشباب العاملين, ومستشار للسفر، ومدير للحسابات من منزلك.

للذهاب إلى الموقع اضغط هنا

2- Xerox

وهي واحدة من أشهر الأسماء في عالم تكنولوجيا الطباعة, بعد سنوات من العمل منذ تأسيسها عام 1906, وهي متخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والطباعة الرقمية مع المنتجات والخدمات الخاصة بها، والتي تقدمها من خلال 160 مقرًا مع 140 ألف موظف حول العالم.

وتشمل قوائم الوظائف المنزلية بها إدارة المشروعات, وخدمة العملاء, والمبيعات, والأبحاث.

للذهاب إلى الموقع اضغط هنا

3- United health group

من الطبيعي أن تعمل الممرضات لجوار مرضاهم بالمستشفى, لكن هنا يمكنهم العمل بدوام كامل عبر الهاتف، من خلال شبكات تضم الشركة والمؤسسات التي ترعاها, لتظل الشركة ملتزمة بجعل نظام الرعاية الصحية أفضل, وقد وفرت الشركة في العام الماضي 208 وظيفة منزلية أخرى.

للذهاب إلى الموقع اضغط هنا

4- Nielsen

إذا كنت من متابعي التليفزيون المخلصين, ربما تفهم جيدًا طبيعة العمل في “نيلسن”, فهي شركة عالمية لتصنيف وقياس المعلومات الهامة لعمليتي التنبؤ والتعرف على اتجاهات الجمهور، وما يحبون مشاهدته وسماعه حتى يشترونه.

وواحدة من أهم الوظائف التي تقدمها “نيلسن” خارج مقرها، هي ممثل للخدمات الميدانية والبحوث، لتكن مسؤولاً عن التفاعل مع الأسر المشاركة ببرنامج “نيلسن” للتصنيفات، من خلال متابعتهم للتليفزيون.

للذهاب إلى الموقع اضغط هنا

5- Dell

وهي واحدة من أكبر شركات الكمبيوتر والأنظمة الإلكترونية، وتمتد خدماتها لمجموعات من العملاء والمستهلكين حول العالم, وتهتم “ديل” بموظفيها النائيين بمنازلهم، وتطلب سنويًّا موظفين لمراكز تكنولوجيا المعلومات “IT”, ومديري تطوير, ومستشارين ماليين.

للذهاب إلى الموقع اضغط هنا

6- Apple

شركة ” أبل” لهندسة الكمبيوتر والبرمجيات من الشركات الرائدة في العالم, وتشمل منتجاتها (MAC Book – I Pad – IPhone  (I Mac -الشركة التي تأسست عام 1977، وشارك في تأسيسها ستيف جوبز, وهي ملتزمة اجتماعيًّا تجاه عدد من الشركات في مجالي البيئة والأعمال لضمان تفاعل البيئة والمجتمع مع تكنولوجيا الاتصال الحديثة.

وتوفر “أبل” لموظفيها فرصة العمل عن بعد مع بيئة عمل مناسبة ومرنة بمجالات التسويق, والموارد البشرية, وإدارة الحسابات والتمويل, والمبيعات، والتجزئة.

للذهاب إلى الموقع اضغط هنا

المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد