بعد ازدياد عدد مُستخدمي الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد حول العالم، تُصبح زيادة أعداد التطبيقات والألعاب المُتاحة لنظام التشغيل نتيجة طبيعية.

في هذا التقرير سنرصد بعضًا من أفضل الألعاب المجانية المُتاحة على المتجر الإلكتروني جوجل بلاي، لذلك فإن كنت من المهتمين بالألعاب أو من محبيها فيمكنك تحميل هذه الألعاب، وتجربتها.

1- Angry Birds Star Wars

من الألعاب المجانية بالكامل، حيث حققت 4.3 كتقييم على متجر جوجل بلاي، وتم تنزيلها حوالي 100 مليون مرة. وتتطلب هذه اللعبة نظام تشغيل أندرويد 2.3 فيما أعلى، وتم آخر تحديث لها في 25 أغسطس 2014. وتحتوي اللعبة على أكثر من 250 مستوى، ويمكنك تنزيلها من هنا.

2- ConnecToo

تُعتبر ConnecToo من الألعاب المجانية صغيرة الحجم، فحجمها يبلغ 7.1 ميجا، وبلغ تقييمها 4.1 على موقع جوجل بلاي. تتطلب نظام تشغيل 2.3 فيما أعلى، وقد تم تحميلها 100 ألف مرة، وآخر تعديل لها كان في 17 يونيو 2014. ويمكنك تنزيلها من هنا.

3- Cestos

من أعلى الألعاب المجانية تقييمًا، بلغ تقييمها على موقع جوجل بلاي 4.5، ويبلغ حجمها 1.6 ميجا، وتم تنزيلها مليون مرة. تتطلب هذه اللعبة نظام تشغيل 1.5 فيما أعلى، كما يمكن تنزيلها مجانًا من هنا.

4- Cordy

تُعتبر من أفضل 10 ألعاب للأندرويد وفقًا لجريدة “The New York Times” الأمريكية، وتعتبر التطبيق الأول في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والصين، وألمانيا. فهي من الألعاب ذات الحجم المتوسط الذي يبلغ 34 ميجا، والتي تم تنزيلها حوالي 5 مليون مرة. بلغ تقييمها على موقع جوجل بلاي 4.1، وتتطلب نظام تشغيل 2.3 فيما أعلى. ويمكن تنزيلها من هنا.

5- Angry Birds

من الألعاب المذهلة، التي تم إصدارها أولًا لنظام التشغيل IOs الخاص بشركة أبل. حيث حققت أكثر من 2 مليون تحميل، بعد أول أسبوع من إصدارها لنظام الأندرويد. أما الآن فقد حققت ما يزيد عن 500 مليون تحميل. وهي متاحة لأنظمة أندرويد 2.3 فيما أعلى. وكان آخر تحديث لها في 17 أغسطس 2015. ويمكنك تنزيلها من هنا.

6- Lara Croft: Relic Run

من الألعاب المجانية كبيرة الحجم المُتاحة على متجر جوجل بلاي، والتي بَلغ تقييمها من مستخدميها على المتجر 4.2. حيث حققت 10 مليون تحميل، وتتطلب نظام تشغيل أندرويد 3.0 فيما أعلى. وقد تم آخر تحديث لها في 14 من هذا الشهر، ويبلغ حجمها 90 ميجا. ويمكنك تنزيلها على هاتفك من هنا.

7- Angry Birds Space

من أعلى الألعاب تقييمًا على جوجل بلاي، وتم تنزيلها حوالي 100 مليون مرة. فتتطلب هذه اللعبة نظام تشغيل 2.3 فيما أعلى. وقد تم آخر تعديل لها في 3 يوليو 2015. ويبلغ حجمها 48 ميجا، ويمكنك الحصول عليها من المتجر من هنا.

8- Badland

تُعتبر Badland من أفضل وأعلى الألعاب المجانية تقييمًا على المتجر الإلكتروني جوجل بلاي، حيث بلغ عدد مرات تحميلها 50 مليون مرة. ولا تتطلب إصدارًا معينًا من نظام التشغيل أندرويد، حيث يختلف حجمها وفقًا لاختلاف إصدارات الأندرويد. وقد تم آخر تحديث لها في الـ 25 من هذا الشهر الجاري، ويمكن تحميلها مجانًا من هنا.

9- Hearthstone Heroes of Warcraft

يبلغ تقييمها على متجر جوجل بلاي 4.3، حيث تم تنزيلها حوالي 50 مليون مرة، كما تتطلب نظام أندرويد 4.0. وقد تم آخر تعديل لها في 20 أكتوبر 2015، كما يمكنك التوجه إلى اللعبة على جوجل بلاي من هنا، ثم القيام بتنزيلها وتجربتها.

10- Gem Miner

من الألعاب المجانية صغيرة الحجم والخفيفة جدًا، حيث يبلغ حجمها 1.4 ميجا، ولا تتطلب نظام تشغيل عالٍ، وتعمل على إصدار بدائي من الأندرويد 1.1 فيما أعلى. وقد حققت تقييم 4.1. وتم تنزيلها حوالي 10 مليون مرة، ويمكن تحميلها من جوجل بلاي من هنا.


المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد