سيناريوهات كثيرة يمكن أن تحدث خلال بطولة كاس العالم قد تؤدي إلى أن يتواجه رفقاء الفريق الواحد في ملاعب بطولة كأس العالم لكرة القدم.

هل يتواجه ميسي ونيمار؟ هل يتواجه رونالدو مع راموس؟ هل يتواجه لامبارد وأوسكار؟

ميسي ونيمار

من أفضل اللاعبين في العالم حاليًا والزملاء في فريق برشلونة الإسباني، يمكن أن يتواجهها وجهًا لوجه إذا ما تصدرت الأرجنتين المجموعة السادسة وتصدرت البرازيل المجموعة الأولى وهو الأقرب للحدوث. بالتالي فإنه يمكن أن يتواجه الرفيقان وجهًا لوجه في المباراة النهائية للبطولة.

رونالدو وراموس

أفضل اللاعبين في فريق ريال مدريد الإسباني هذا الموسم قد يتواجهان وجهًا لوجه في 4 سيناريوهات. الأول أن تتصدر إسبانيا المجموعة الأولى وتتصدر البرتغال المجموعة السابعة فسيتقابل المنتخبان في المباراة النهائية للبطولة. الثاني هو أن تتصدر إسبانيا المجموعة الثانية وأن تحل البرتغال ثانية خلف ألمانيا فسيتقابل المنتخبان في الدور نصف النهائي. السيناريو الثالث أن تتصدر البرتغال المجموعة السابعة وأن تحل إسبانيا ثانية خلف هولندا فسيتقابل المنتخبان في الدور نصف النهائي أيضًا. والسيناريو الأخير أن يحل المنتخبان في المركز الثاني وبالتالي سيتقابلان في نهائي البطولة.

ميسي وتشافي

قد يقابل النجم ميسي رفاقه الإسبان في فريق برشلونة خلال هذه البطولة. غالبًا ستتصدر الأرجنتين مجموعتها السادسة في هذه البطولة. وبالتالي إذا تصدرت إسبانيا مجموعتها الثانية فسيتقابل ميسي مع زملائه في الدور نصف النهائي. أما إذا جاءت إسبانيا ثانية خلف هولندا فسيتواجه ميسي ورفاقه في المباراة النهائية للبطولة.

مارسيلو وألونسو

لاعبي خط الوسط في فريق ريال مدريد الإسباني يمكنهما التواجه من خلال أحد سيناريوهين. الأول أن يتقابلا في الدور الثاني للبطولة إذا ما تصدرت البرازيل المجموعة الأولى وجاءت إسبانيا كثاني المجموعة الثانية خلف هولندا، مما يؤدي لنهائي مبكر. السيناريو الثاني هو أن تتصدر كل من البرازيل وإسبانيا مجموعتيهما مما يؤدي لمواجهة في نهائي البطولة تعيد للأذهان ذكريات نهائي كأس القارات العام الماضي.

لامبارد وأوسكار

نجما فريق تشيلسي الإنجليزي يواجهان حظوظًا لا بأس بها في إمكانية المواجهة خلال كأس العالم. فغالبًا ستتصدر البرازيل مجموعتها، وبالتالي إذا ما تصدرت إنجلترا مجموعتها فإنها ستواجه البرازيل في المباراة النهائية للبطولة. بينما إذا ما حلت إنجلترا ثانية خلف إيطاليا أو الأوروجواي فإنها ستواجه البرازيل في دور الثمانية.

عرض التعليقات
تحميل المزيد