مع بداية الموسم الكروي الأوروبي الجديد تتزايد الآمال بين المحبين والعشاق في إمكانية التمثيل الجيد لفرقهم في الدوريات الأوروبية المختلفة. انطلاقة الموسم الجيدة تكون جالبة للمعنويات المرتفعة مبكرًا وبالتالي فحدوث أية إصابات مبكرة في صفوف اللاعبين تربك حسابات المدربين وتجلب القلق والتوتر للجماهير.

عدد من نجوم كرة القدم تعرضوا لهذه الإصابات المبكرة.

تياجو سيلفا

المدافع الفرنسي في صفوف فريق باريس سان جيرمان تعرض لإصابة في عضلات فخذه الأيسر خلال مباراة فريقه الودية ضد فريق نابولي الإيطالي. اللاعب سيغيب لمدة بضع أسابيع قد تصل لشهر.

ديدييه دروجبا

النجم الإيفواري ومهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي سيغيب عن انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة فريقه الودية مع فريق فيرينكفاروس المجري. دروجبا تعرض لالتواء في الكاحل الأيمن مما قد يبعده عن الملاعب لمدة 6 أشهر طبقًا لبعض التقارير.

نوري شاهين

اللاعب التركي في صفوف فريق بروسيا دورتموند الألماني سيغيب عن بداية الموسم الكروي في ألمانيا بعد تعرضه لإصابة خلال فترة الإعداد مما يستلزم راحة لمدة 3 أسابيع جعلت النجم التركي يغيب عن مباراة السوبر الألماني.

ألفارو موراتا

اللاعب الإسباني المنتقل من صفوف ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي تعرض لإصابة بركبته اليسرى بعد أيام قليلة من انضمامه لفريق السيدة العجوز.

موراتا سيغيب لمدة شهر تقريبًا مما يعني عودته مع نهاية شهر أغسطس الحالي.

خابي مارتينيز

لاعب خط الوسط الإسباني ولاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني تعرض لإصابة قوية يتوقع أن تكون قطعًا في الرباط الصليبي خلال مباراة الفريق ضد بروسيا دورتموند في مباراة السوبر الأوروبي.

لم يعلن النادي البافاري عن مدى سوء الإصابة لكن التوقعات تصب في إمكانية الغياب لفترة طويلة.

لوك تشاو

الظهير الأيسر الجديد في صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لوك تشاو سيغيب عن افتتاح الموسم الكروي في إنجلترا بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية. هذه الإصابة قد تبعد اللاعب لمدة 4 أسابيع تقريبًا.

تير شتيجن

تعرض حارس مرمى فريق برشلونة الجديد الألماني تير شتيجن لإصابة على مستوى الظهر خلال تدريبات الفريق الكتالوني. الإصابة يبدو أنها بسيطة لكن لن يمكن معرفة الفترة التي سيغيبها اللاعب إلا بعد الفحوصات الطبية.

تشافي هيرنانديز

أعلنت إحدى الصحف الكتالونية عن غياب اللاعب الإسباني لفترة غير محدود في وقت سابق من هذا الشهر بعد إصابة اللاعب خلال التدريبات. وأوضحت الفحوصات أن تشافي يعاني من حمل زائد بالقدم اليسرى مما يستلزم الراحة.

وقد عاد تشافي للتدريبات مؤخرًا مع الفريق في انتظار تأكيد الشفاء التام.

المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد