السهرات الرمضانية سبيلك للتألق بملابسك التي تعدينها مجوهراتك الخاصة، ولا يحول التزامك في شهر رمضان عن اتباع آخر خطوط الموضة، حيث يظهر لك الجديد خصيصًا في أسبوع الموضة المعد للمحجبات والذي يعمد لتقديمك كامرأة عصرية بامتياز ويضيف أناقة للزي الإسلامي الذي يعتبر الحجاب اكسسواره الاول، مع السترات والشالات الملونة، ولإطلالة مميزة دائمًا.

تألقى بالأبيض

“عارضة إندونيسية من أسبوع جاكرتا للموضة”

عبري عن فرحتك بشهر رمضان وارتدي اللون الأبيض، فإن كنتِ سمراء فيبرز الأبيض الناصع جمالك، وإن كانت بشرتك فاتحة فارتدي الأبيض المائل للبيج أو الأبيض العاجي، ولكن عليك اختيار الإيشارب من الألوان المفعمة والصارخة مع حذاء بيج، واهتمي بالإكسسوارات الملونة ولا تبالغي.

النقوش موضة صيفية

“عارضة بزى إسلامي بأسبوع الموضة بإندونيسيا”

الإطلالة الناعمة المطعمة بالنقوش والأزهار هي موضة هذا الصيف للإيشارب والتنورة والبلوزة، ولكن اكتفي بقطعة واحدة منقوشة، مع مكياج هادئ وبسيط، واختاري اكسسواراتك بألوان حيادية، ولتكن حقيبتك وحذاؤك بألوان مناسبة للنقشات.

حجاب السهرة

“عارضة إندونيسية بإحدى عروض الأزياء”

بلمسات مضيئة تضيفينها لحجابك النهاري يتحول الإيشارب الأنسب للسهرات المميزة، فقومي مثلًا بمزج إيشارب مطرز بالخطوط الذهبية أو بفصوص من الفضة لتظهريها أعلى جبهتك وأسفل حجابك القطني أحادي اللون، وهنا يجب أن تختاري عقدًا صغيرًا وسوارًا بألوان الفصوص والتطريز مع دبابيس بأشكال الزهور والفصوص الكبيرة لتثبيت أطراف حجابك.

العمامة العصرية

“عارضة ترتدي العمامة الملفوفة بأسبوع الموضة بلندن”

عادت العمامة من جديد إلى موضة الإكسسوارات النسائية وهذه المرة تدخل موضة المحجبات، فالعمامة التي اعتمرتها أشهر نجمات هوليوود تظهر في شكلين الملفوف منها بطرحة قطنية يمكنك تزيينها ببروش لإضفاء شيء من الجمالية وهناك القبعة أو التوربان وترتدينها بسهولة ويمكنك إضافة البروش المناسب لردائك تلك الليلة.

عباءتك السوداء

“عارضة من أسبوع دبي للموضة”

عباءتك الخليجية رفيقتك في النهار والليل بلونها الأسود زيّ سهل ومناسب لكل المناسبات، ولسهرات الصيف اختاري عباءتك من القطيفة والدانتيل لطلة مثالية، مع تداخل بسيط من ألوان كالأبيض والبيج كي لا تفقد العباءة أصالتها لتناسبها حقيبة ذهبية أو برونزية وحذاء بيج بكعب عالٍ، وعقد من ألوان الباستيل، ويفضل ربط خصرك بحزام ذهبي، وللفتيات يمكنك إدخال بعض الألوان المشعة.

خطوط الموضة التركية

“عارضة للزي الإسلامي في مهرجان إندونيسيا للموضة”

الموضة التركية للمحجبات ظهرت في ارتداء بلوزة طويلة وبنطلون من القماش بلون من ألوان البلوزة الصريحة بين الأصفر والبرتقالي والبنفسجي ويناسبها الحذاء المسطح، وتفضل ربطة الإيشارب التركية لطلة عصرية.

عودة القفطان المغربي

“عارضات للقفطان في عرض أزياء بشوارع إندونيسيا”

الأناقة والأصالة والجاذبية سمات ثلاث لا تجتمع سوى في القفطان المغربي والذي ظهر بقوة على يد مصممين مغربيين أضافوا له لمسات عصرية ليصبح عام 2014 في العالم العربي هو عام القفطان المغربي، والذي يظهرك كإحدى شخصيات ألف ليلة وليلة بأشكال تعكس الحضارات القديمة مع الهوية العربية والحداثة.


المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد