هل تقضي العقوبات ضد «حزب الله» على ما تبقى من اقتصاد لبنان؟

يقول المثل الشعبي الدارج في مصر: «الضرب في الميت حرام»، وربما ينطبق تمامًا معنى هذا المثل على الاقتصاد اللبناني مع إقرار الولايات المتحدة الأمريكية عقوبات جديدة على حزب الله، إذ أقرت لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي، مؤخرًا، مشروعي قانونين لتشديد العقوبات المفروضة على حزب الله اللبناني، وهذا استكمالًا لسلسلة العقوبات الأمريكية على حزب … تابع قراءة هل تقضي العقوبات ضد «حزب الله» على ما تبقى من اقتصاد لبنان؟