إنها ليست مبالغة، لكنَّ عدد “الفضائح” الجنسية للسياسيين، بل لكبار السياسيين في العالم لا تنتَهِي، بعض “الفضائح” تسببت في إنهاء رئاسة البعض بل وفي سجن بعضهم كالرئيس الإسرائيلي موشيه كاتساف، لا يعنينا هنا الحكم “الأخلاقي” لأحد السياسيين لأنه مثله مثل البشر، يهمنا فقط التوثيق للحدث صحفيًا، والذي تناولته العديد من وسائل الإعلام العالمية الكبرى.

جون كينيدي وأشهر امراة في هوليوود

صادر مكتب التحقيقات الفيدرالية جميع الصور التي تجمع بين النجمة مارلين مونرو والرئيس الأمريكي جون كينيدي، رغم أنَّ العلاقة بينهما أصبحت أحد أبرز معالم التاريخ الأمريكي في الستينيات، كانت العلاقة بينهما بدأت أثناء غناء مونرو ورقصها في عيد ميلاد الرئيس الذي أغرم بها وصار على علاقة غير شرعية معها.

كينيدي(ظهره للكاميرا) ومارلين مونرو

من المعروف أن زوجة الرئيس جاكلين كينيدي لم تحضر حفل عيد ميلاده عام 1962 لدى علمها بحضور نجمة “الإغراء” في هوليوود مارلين مونرو، لتصبح العلاقة بين الرئيس ومونرو أحد أبرز “الفضائح” عند كبار سياسيي العالم.

 

سلفيو بيرلسكوني: علاقات متعددة مع القاصرات

اتهم بيرلسكوني بعلاقة غير شرعية مع كريمة المحروق وهي قاصرة(17عامًا)

يعتبر بيرلسكوني أشهر سياسي في العالم تقريبًا له “فضائح”جنسية وقد حوكم بيرلسكوني عام 2013 وأصدرت محكمة إيطالية الحكم عليه بالسجن سبع سنوات ومنعته من تولي أية مناصب سياسية مدى الحياة بسبب اتهامة بممارسة الدعارة مع قاصر مغربية تدعى كريمة المحروقي وإساءة استعمال السلطة. يبلغ بيرلسكوني من العمر 77 عامًا وقد كلفته مغامراته الجنسية الكثير فمنها طلاق زوجته ومنها الفضائح المتتالية التي تغذت عليها الصحافة العالمية لسنوات.

[c5ab_video c5_helper_title=”” c5_title=”” url=”https://www.youtube.com/watch?v=sfkfzLzSdfA” width=”650″ height=”450″ ]

ناشطات عاريات يهاجمن بيرلسكوني بسبب “فضائحة الجنسية”.

 

فرانسوا هولاند: شكرًا على تلكَ الأوقات!

“ابتلعت ما استطعت من حبوب. كنت أريد النوم وعدم عيش تلك اللحظات. كنت أهاب العاصفة التي ستضربني ولم أكن أملك القوة لمواجهتها. أريد الهرب ثم غبت عن الوعي”

هكذا حكت شريكة الرئيس السابقة فاليري تريرفيلر ـ في كتابها الذي صدرأمس في فرنسا ـ عن تصرفها عندما علمت بخيانة زوجها لها مع الممثلة الفرنسية جولي غاييه بداية العام 2014. وحسب مجلة “كلوزر” الفرنسية فإن الرئيس هولاند كان يتردد على شقة غاييه القريبة من قصر الإليزية متخفيًا راكبًا “سكوتر” كهربيًا. حسب تريرفيلر فإن الرئيس هولاند بعث إليها برسائل إليكترونية يخبرها فيها أنه لا يستطيع العيش بدونها، حسب تحليلات فإن الإليزية كان ينتظر نشر الكتاب بالكثير من القلق والحيرة.

زوجة هولاند السابقة

كلينتون: الفضيحة الأشهر

أقال مجلس النواب الأمريكي الرئيس بيل كلينتون من منصبه كرئيس في ديسمبر 1998 بتهمة الحلف كذب وعرقلة سير القانون ولكنَّ مجلس الشيوخ برَّأه وأكمل ولايته كرئيس، كان كل هذا بسبب “فضيحته” الأشهر ربما في العالم مع المتدربة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي.

بيل كلينتون ومونيكا

كانت مونيكا متدربة في البيت الأبيض وقامت بينها وبين الرئيس كلينتون “علاقة” قصيرة الأمد وأثارت ضجة كبيرة. نفى كلينتون أن يكون على علاقة بمونيكا لكنَّ تسجيلات لمونيكا ثم اعترافات لها أكدت الاتهامات فاعترف كلينتون بكذبه على الشعب الأمريكي ولكنه أكد أنه لم يمارس “علاقة جنسية كاملة” مع مونيكا، وحسب تقارير فإن مونيكا لم تكن الأولى في سجل علاقات كلينتون المتعددة حيث تشمل القائمة مغنية وموظفة في أحد الفنادق.

عرض التعليقات
تحميل المزيد