شخصية جديدة للـ«جوكر» بوجه جديد يتحدى الأثر القوي الذي تركه هيث ليدجر في نفوس المشاهدين، وبعض أفلام الرسوم المتحركة التي علقت في أذهاننا من الماضي تعود إلينا بثوب تكنولوجي جديد، بينما يطير على هذا العام أكثر من بطل خارق، في هذا التقرير نقدم لك 10 من الأفلام المُنتظرة في عام 2019.

10 أفلام عليك مشاهدتها إذا كنت تفكر في الزواج قريبًا

Joker -1.. نسخة هزلية لقصة شرير فاشل

بعد تجربته الناجحة في إخراج سلسلة أفلام «The Hangover»؛ يخوض المخرج الأمريكي تود فيليز تجربته في إخراج رؤية جديدة عن شخصية «الجوكر»، والتي اشتهرت بالظهور في سلسلة أفلام «باتمان»، والذي أدى دوره الممثل الشاب الراحل هيث ليدجر في نسخة باتمان التي أخرجها الإنجليزي كريستوفر نولان تحت عنوان «The Dark Knight».

الفيلم يلعب بطولته الممثل خواكين فينيكس بطل فيلم «Her»، يقدم رؤية مختلفة لشخصية الجوكر في إطار هزلي كوميدي، ومن المفترض أن يُعرض عالميًا خلال شهر أكتوبر (تشرين الأول) من عام 2019، ويشاركه البطولة النجم روبرت دي نيرو، والممثلة الشابة زازي بيتز.

16 فيلمًا.. إليك قائمة بأفضل أفلام 2017

2- Shazam.. كابتن مارفل في ثوب جديد

تستعد شركة «DC Comics» لتقديم بطل خارق جديد على شاشات السينما، وهي شخصية «Shazam» أو كابتن مارفل، والتي قدمت للمرة الأولى من خلال مجلات «الكوميكس» في أمريكا في عام 1940، ويقدم تلك الشخصية في ثوبها الجديد في عام 2019 المخرج الأمريكي ديفيد ساندبيرج، والذي أخرج فيلم الرعب الشهير «Annabelle: Creation».

يقدم شخصية كابتن مارفل في الفيلم الممثل الأمريكي زاكري ليفي، ويشاركه البطولة الممثلة ميشيل بورث، ومن المفترض أن يُعرض الفيلم عالميًا خلال شهر أبريل (نيسان) من عام 2019، وتلك هي التجربة الأولى في تقديم تلك الشخصية في صورة احترافية، فالتجارب التلفزيونية السابقة التي قدمت تلك الشخصية لم تحظَ بشهرة عالمية.

3- Dark Phoenix.. انطلاق العنقاء

بعد مشاركته في كتابة العديد من أجزاء سلسلة أفلام «X-Men»؛ يخوض البريطاني سيمون كينبرج تجربته الأولى مع الإخراج خلال عام 2019 من خلال نسخة جديدة من السلسلة بعنوان «Dark Phoenix»، والذي تركز قصته حول شخصية جين جراي والتي تقوم بدورها صوفي ترنر بطلة مسلسل «Game Of Thrones».

وفي أحداث الفيلم تفقد جين السيطرة على قدراتها وتبدأ سلسلة من المغامرات مع باقي أبطال الفيلم، ويشارك صوفي بطولة الفيلم كل من جينيفر لورانس، وجيسيكا شاستين، وجيمس ماكافوي، ومن المفترض أن يُعرض الفيلم في الولايات المتحدة خلال شهر يونيو (حزيران) من العام المُقبل 2019.

4- The Lion King.. نسخة جديدة بتقنيات أحدث

في عام 1994 قدمت السينما الأمريكية فيلم الرسوم المتحركة «The Lion King» والذي حظي بشهرة عالمية، وقدمت نسخة مدبلجة بالعربية منه في الوطن العربي ليكون واحدًا من أهم أفلام الرسوم المتحركة في السنوات الأخيرة، والذي فاز بجائزتي أوسكار، وفي عام 2019 تُقدم نسخة جديدة من هذا الفيلم بأحدث تقنيات تحريك الصور في السينما الأمريكية.

الأداء الصوتي  لبومبا في هذا الفيلم يقدمه الممثل الكوميدي سيث روجين، وتؤدي صوت نالا المطربة بيونسيه، بينما يؤدي صوت سيمبا دونالد جلوفر، ويخرج تلك النسخة من الفيلم الممثل والمخرج جون فافرو والذي قدم من قبل فيلم الرسوم المتحركة الشهير «The Jungle Book» والذي عرض في عام 2016، بينما يعرض فيلم ملك الغابة في نسخته الجديدة خلال شهر يوليو (تموز) من العام القادم.

5- Once Upon a Time in Hollywood.. جريمة في هوليوود

بعد غيابه عن السينما لما يقرب من أربعة سنوات منذ إخراجه لفيلم «The Hateful Eight»؛ يعود المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو في عام 2019 بفيلم «Once Upon a Time in Hollywood» والذي يجمع فيه النجم براد بيت بالنجم ليوناردو دي كابريو مع النجم كيرت راسل.

تدور أحداث الفيلم حول جريمة القتل الشهيرة والتي راحت ضحيتها الممثلة الأمريكية شارون تيت  منذ ما يزيد عن 50 عامًا، مع تخيل الظروف المحيطة بتلك الواقعة في عالم هوليوود السينمائي، وتقوم بدور شارون في الفيلم الممثلة الأمريكية مارجوت روبي.

6- «Dumbo».. يطير علينا في العام الجديد

ومرة أخرى يشهد عام 2019  إعادة إنتاج لواحد من أفلام الرسوم المتحركة المُهمة وهو فيلم «Dumbo» والذي عرض للمرة الأولى في عام 1941 حينما أنتجته والت ديزني وأخرجه أكثر من مخرج شاب كان يعمل في الشركة بذاك الوقت، وخلال شهر مارس (آذار) من العام المُقبل تُعرض نسخته الحديثة.

يقدم الفيلم في نسخته  الجديدة المخرج المتميز تيم بورتن الذي أخرج فيلم «Alice in Wonderland» في عام 2010، والبطولة الصوتية لهذا الفيلم للنجمة إيفا جرين، وكولين فاريل، وداني ديفيتو، والفيلم تدور قصته حول فيل صغير بآذان كبيرة جدًا والتي تمنحه القدرة على الطيران.

10 أفلام قد تلهمك وتساعدك على قهر مشاكلك.. قصصها حقيقية بالفعل

7- Toy Story.. وودي يعود من جديد

يزخر عام 2019 بأفلام الرسوم المتحركة المُنتظرة، ويقدم لنا هذا العام أيضًا الجزء الرابع من فيلم الرسوم المتحركة الشهير «Toy Story» والذي يؤدي البطولة الصوتية فيه النجم توم هانكس، وقد عُرض الجزء الأول من الفيلم في عام 1995 وكان من إخراج جون لستير والذي أخرج فيلم «Cars» أيضًا.

يشارك توم هانكس البطولة الصوتية للفيلم؛ كيانو ريفز، وجوان كوزاك، ومايكل كيتون، ومن المفترض أن يُعرض الجزء الرابع خلال شهر يونيو من عام 2019، وتدور أحداث الفيلم حول الشخصية الجديدة فوركي والتي تفتح لوودي وأصدقائه بابًا جديد للمغامرة، ويخرج هذا الجزء من الفيلم المخرج الشاب جوش كولي والذي كتب  فيلم «Inside Out».

8- Men in Black: International..  دون ويل سميث

حشرات عملاقة تعيش بين البشر، وترتدي جلودًا بشرية لتتنكر بينهم، هذا الكوكب مليء بالكائنات الفضائية المتخفية؛ وحدهم الرجال ذوي البذلات السوداء من يستطيعون كشفهم والقبض عليهم أو قتلهم، وإذا رأيت هذا المشهد واطلعت على تلك المعلومات السرية التي لا يحق للعامة معرفتها؛ سيتكفل الرجال بالملابس السوداء بك؛ لن يقتلوك.. ولكنهم يجعلونك تنسى كل ما حدث بضغطة واحدة على جهازهم المضيء الذين يحملونه في جيوبهم.

في عام 2019 يقدم لنا المخرج اف جراي صاحب فيلم «The Italian Job»، جزءًا جديدًا من الفيلم الشهير الرجال بالملابس السوداء تحت عنوان « Men in Black: International» ولكن هذه المرة لا يلعب النجم الأسمر ويل سميث دور البطولة، وبدلًا عنه يقدم اف جراي الممثل كريس هيمسورث بطل فيلم «Thor» ويشاركه البطولة ليام نيسون، ومن المُفترض أن يُعرض الفيلم خلال شهر يونيو في عام

مُترجَم: أفضل 18 فيلمًا فلسفيًّا أنتجتهم السينما

9- Glass.. أبطال خارقون غير قابلين للكسر

إذا كنت أحببت فيلم «Split»؛ فغالبًا فيلم «Glass» على قائمة الأفلام التي يجب أن تنتظرها في عام 2019، وفيلم «Split» يحكي قصة الشاب كيفين المصاب باضطراب تعدد الشخصيات «Multiple Personality Disorder»، والذي تسكن داخله 23 شخصية ولكن الأمر يتطور من واقع علم النفس إلى خيال الأبطال الخارقين في نهاية الفيلم.

وفي فيلم «Glass» نقابل كيفن الذي تحول إلى رجل خارق، مع أبطال خارقين آخرين مثل ديفيد دان والذي يلعب دوره في الفيلم النجم بروس ويلز، ويخرج تلك السلسلة ويكتبها إم نايت شايملان ومن المُنتظر أن يعرض الفيلم خلال الأيام الأولى من العام الجديد 2019.

دعهم يعرفون قدراتهم.. 15 فيلمًا سيلهمون أطفالك لتغيير حياتهم للأفضل

10- You Are My Friend.. مستر روجرز صديق العائلة

مثل «ماما نجوى» أو «بابا شارو» و«عمو فؤاد»؛ هناك مستر روجرز في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي كان يقدمه الممثل فريد مكفلي روجرز وكان يقدم عروض عرائس، وأغاني للأطفال والأسرة من خلال عرضه الشهير في أمريكا «Mister Rogers’ Neighborhood» والذي عُرض على شاشات التلفزيون الأمريكي لما يزيد عن 40 عامًا.

فيلم «You Are My Friend» والذي يجسد دوره النجم توم هانكس؛ يحكي قصة حياة هذا النجم الذي عاش فردًا من أفراد الأسرة الأمريكية لعقود طويلة، ويخرج الفيلم المخرج والممثل الأمريكي كريس كوبر والذي حصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد في عام 2001، ومن المفترض أن يعرض الفيلم في نهاية عام 2019.

المصادر

عرض التعليقات

(0 تعليق)

أضف تعليقًا

هذا البريد مسجل لدينا بالفعل. يرجى استخدام نموذج تسجيل الدخول أو إدخال واحدة أخرى.

اسم العضو أو كلمة السر غير صحيحة

Sorry that something went wrong, repeat again!