جميعنا نمر بأوقات نشعر فيها بسوء الحالة العاطفية وأن قلبك مكسور وحزين. عزيزي إذا شعرت بهذه الحالة لا تتعب نفسك أكثر، كل ما عليك فعله هو الجلوس في مكان مريح وإضاءة النور بشكل هادئ والاستمتاع بمشاهدة أحد هذه الأفلام التالية التي سوف تساعدك على تجاوز هذه الفترة وتغير حالتك المزاجية بشكل كبير.

فلنبدأ بعرض قائمة الأفلام:

1- The Fault in Our Stars

هو فيلم رومانسية وكوميديا ودراما أمريكي صدر سنة 2014 من إخراج جون بون، مقتبس من الرواية التي تحمل نفس العنوان للكاتب جون غرين التي صدرت سنة 2012. الفيلم من بطولة شايلين وودلي وأنسيل إلغورت.

شايلين وودلي تجسد دور هيزل غرايس لانكستر؛ فتاة في السابعة عشرة من عمرها مصابة بالسرطان يجبرها والداها على حضور اجتماع دعم لمرضى السرطان، وهناك تتعرف وتقع في حب أوغستس واترز لاعب كرة سلة سابق، يجسده أنسيل إلغورت.

عنوان الفيلم كحال الرواية، مستوحى من حوار في مسرحية يوليوس قيصر.

 

2-A Walk to Remember

هو فيلم رومانسي صدر في 2002 مستوحى من رواية لعام 1999 والتي تحمل نفس الاسم للكاتب نيكولاس سباركس، بطولة ماندي مور وشين ويست، من إخراج آدم شانكمان.

ماندي مور تجسد دور الابنة الوحيدة لراعي الكنسية المريضة، مصابة بلوكيميا مميتة، وقد توقف المرض عن الاستجابة للعلاج ليجسد شين ويست الطلب المشهور المتمرد، ويتم معاقبته بالمشاركة الإلزامية في مختلف الأنشطة ليجبر على التعامل مع ماندي مور، ليقع في حبها فيما بعد وتنشأ بينهما قصة حب تنتهي بموت ماندي.

3- The Note book

هو فيلم دراما تم إنتاجه في الولايات المتحدة في سنة 2004. من بطولة رايان غوسلينغ ورايتشل مكأدامز وجيمس غارنر وجينا رولاندز وجوان ألين. حصد الفلم 11 جائزة مختلفة؛ منها ثماني جوائز كاملة.

يحكي الفليم قصة رومانسية يقوم رجل عجوز برواية القصة لامرأة عجوز مقيمة في دار المسنين. هذه

القصة عبارة عن حياتها معه ومع أولاده لأن المرأة أصابها الزهايمر وأصبحت لا تدرك أي ذكريات قديمة،  ويحاول هو حكاية قصة حبهم لها من جديد. .

 

Pretty Woman -4

فيلم كوميدي رومانسي أمريكي من بطولة ريتشارد غير وجوليا روبرتس ومن إخراج غاري مارشال, رشح الفيلم لجائزة أوسكار قصة رائعة لرجل أعمال يحاول إنقاذ شركة كبيرة من الإفلاس لأنها تعاني من مشاكل مالية ضخمة، ويتعرف على فتاة بائعة هوى ويتبادلان الحديث معًا وتتغير حياتها كثيرًا بعد التعرف عليه، وتحاول تغيير سلوكياتها وتفاجئه بفتاة أخرى.

 

5-KRRISH

هو فيلم حركة هندي تم إنتاجه في الهند وصدر يوم 23 يناير 2006. الفيلم من إخراج راكيش روشان وبطولة هريتيك روشان وبريانكا تشوبرا. يحكي الفيلم عن بطل خارق اسمه كريشنا، ولد بقوة خارقة اكتسبها من والده. في أحد الأيام جاءت مجموعة من السياح إلى قرية كريشنا وهنا تعرف هذا الأخير على بريا ووقع في حبها، ثم غادرت إلى ديارها. ذهب وراءها باحثًا عنها ليواجه بعض الصعوبات خلال طريقه لكي يصل إلى محبوبته.

 

هذا المقال يعبر عن رأي كاتبه ولا يعبر بالضرورة عن ساسة بوست

عرض التعليقات
تحميل المزيد