شركة «جوجل» من منا لا يعرف هذه الشركة العريقة فهي شركة أمريكية قوية متخصصة في مجال الإعلان والبحث على الإنترنت، وتعتبر هذه الشركة من أكبر وأقوى الشركات في أنحاء العالم.

ولها العديد من الشراكات مع وكالات عالمية لزيادة إنتاجيتها وتحسين خدماتها التي تقدمها ومن الأمثلة على مثل هذه الشركات شراكة شركة «جوجل» مع وكالة «ناسا» لأبحاث الفضاء، وذلك للعمل معًا من أجل إدارة وتحسين مشاريع بحثية كبيرة.

ولكن هل سمعت من قبل عن لقب شركاء «جوجل»؟ وكيف ومتى ومن يستحق هذا اللقب؟ يتم منح لقب شركاء «جوجل» للشراكات التي تمتلك مهارات وخبرات احترافية في مجال عملها، شركاء «جوجل» المعتمدين لهم رسالة مشتركة، ألا وهي مساعدة المستخدمين على تحقيق النجاح في جميع أنحاء العالم. سنتعرّف في هذا المقال على أفضل مجموعة من شركاء «جوجل» الموثوق بهم عالميًا.

يقدم لك فريق شركاء «جوجل» دعم للخطط والأفكار لتحسين موقعك الإلكتروني وعلامتك التجارية، كما ويهتم أيضًا بنشاطك التجاري ومساعدتك في تحقيق أقصى درجات الربح والنجاح في مجال عملك.

هناك العديد من قصص نجاح شركاء «جوجل» من ضمنها:

شركة MA Global Group

يقع مقر هذه الشركة في تركيا وتقدم هذه الشركة العديد من الخدمات في مجال التسويق الإلكتروني وبرمجة وتصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية، بالإضافة إلى تحسين محركات البحث كما وتضم هذه الشركة فريق من المختصين المحترفين في هذا المجال، حيث لديهم سجل نشاط واسع في هذا العمل يمكنك الاطلاع عليه من خلال زيارة موقعهم على «الويب» والتعرف على عملاؤهم ومراسلتهم والاستفسار منهم أكثر عن الخدمات التي يقدمونها، ويعد سبب نجاحهم وشهرتهم في هذا المجال قوة واحترافية فريق العمل في مجال عمله، وعدد العملاء الذين تعاملو مع هذه الشركة منذ تأسيسها.

شركة Mediavine

تعمل هذ الشركة في مجال الإعلانات وتطوير شرائح المجتمع والقيام بدراسات وخطط للحصول على جمهور مستهدف، بالإضافة إلى عملها في مجال برمجة المواقع الإلكترونية المتوافقة مع أجهزة الهواتف المحمولة، وهي شركة مشهورة في هذا المجال وسبب نجاحها في عملها أن لديها فريقًا مهتمًا بما يعمله متخصص في مجال الإعلانات والتسويق.

شركة Premium Programmatic

تعمل هذه الشركة العريقة في مجال صناعة وتطوير التطبيقات المختلفة، سواء تطبيقات الهاتف النقال، أو تطبيقات الحاسوب، والجهاز اللوحي والألعاب، بالإضافة إلى عملها في مجال التسويق الإلكتروني، ولديها فريق متخصص في هذا المجال، ويعد أهم سبب لنجاح وتفوق هذه الشركة في مجال عملها هو مصداقيتها والتزامها بالمواعيد التي تقدمها للعملاء.

شركة AdInPlay

تقدم لك هذه الشركة عروضات الفيديو وعرض بانرات متميزة في مجال الإعلانات والتصاميم المختلفة والمتنوعة، كما يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني والاطلاع على خدماتهم الأخرى التي يمكنهم تقديمها لك.

شركة Freestar

وهي شركة مختصة في مجال التسويق الإلكتروني وتصميم المواقع الإلكترونية بشكل احترافي وتعمل منذ مدة طويلة في هذا المجال، ويشهد عملائها باحترافيتها وقوتها في المجال، وهذا هو سبب نجاح عمل هذه الشركة شهادة عملاؤها بقوتها وخبرتها في مجال عملها.

أهميةالتعامل مع شركاء «جوجل»: توفر لك خدمات احترافية في المجال الذي تطلبه.
– تقدم لك خدمات تسويقية وحملات إعلانية قوية لعلامتك التجارية.
تزيد من معدل أرباحك السنوية.
– تستهدف جمهور من العملاء المميزين والمستهدفين وتحويلهم من مجرد زبائن مؤقتين إلى عملاء دائمين.
– تفتح لك أسواق عالمية جديدة.
– توفير كافة الخدمات التي من الممكن أن تحتاجها.
– توفير كافة الخطط والإستراتيجيات الاحترافية في مجال عملك.

هل لا زال لديك تحدي في كيفية اختيار شركة من شركاء «جوجل» للعمل معها واعتمادها كشركة رئيسة للتعامل معها في توفير كافة الخدمات التي تحتاجها لمشروعك، إذًا عليك أن تقوم بهذا الأمر بنفسك مهما كان الأمر صعبًا وعصيًّا، ولقد حاولنا في هذا المقال الإشارة إلى أفضل الشركات ومن شركاء «جوجل» لمساعدتك قدر الإمكان في هذه النقطة، وننصحك دائمًا باختيار الشريك الأقوى والأفضل ومن لديه عدد عملاء أكبر فهو في محل ثقة عالية في هذا المجال.

هذا المقال يعبر عن رأي كاتبه ولا يعبر بالضرورة عن ساسة بوست

المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد