تشارك UKUD البريطانية أعمال المعرض الدولي السابع للتعليم العالي

في ظل تزايد الفرص التعليمية للدراسة في بريطانيا تشارك يو كي يو دي البريطانية أعمال المعرض الدولي السابع للتعليم العالي في الرياض، والذي تشارك فيه أكثر من 450 جامعة ومركز تعليمي من حول العالم، ويعد المعرض من أنجح المعارض على مستوى الشرق الأوسط.

وقد تم افتتاح المؤتمر من قبل معالي الدكتور احمد بن محمد العيسى. وقد أشار د العيسى إلى أن المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي خصص موضوعه هذا العام عن الجامعات، سعيًا إلى إيجاد شراكات واتفاقيات، ومذكرات تفاهم ، وللتعرف على الفرص التي تقدمها الجامعات الدولية، والتي تصب في صالح الجامعات السعودية، لتطوير وتحسين مخرجاتها.

وأردف: نأمل أن يسهم هذا المعرض في إيجاد حراك علمي وثقافي، خاصة ما يتعلق ببرامج أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية لما يحققه لها من فرص لمناقشة، واستعراض التجارب مع ممثلي الجامعات العالمية للتعرف على أبرز المستجدات والتطورات في البحث العلمي، وزيارة مواقع الجامعات، والتعرف على كل ما يستجد في التعليم العالي.

من جانبه، قال المشرف العام على المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي د. سالم المالك: المعرض والمؤتمر الدولي يحظى بمشاركة خبراء ومتحدثين من 30 دولة حول العالم، ينفذون أكثر من 59 ورشة عمل وعدد من الجلسات، والندوات العلمية.

وقال الدكتور أحمد بن محمد العيسى: وزير التعليم: إن المؤتمر يمثل فرصة أمام الجامعات السعودية للتفاعل والاستفادة مما تُقدمه الجامعات العالمية من برامج ومستجدات تسهم في نقل المعرفة، كما أن الشراكة الدولية تعكس ثقة المجتمع الدولي في مكانة المملكة العربية السعودية على المستويين التعليمي والثقافي.

الجدير بالذكر أن العديد من الجامعات البريطانيه تشارك في هذه الفعاليه الهامه نظرًا لخبرة الجامعات البريطانية على المستوي العالمي. فتوجد في المملكه المتحده العديد من الجامعات المشهورة على مستوي العالم، والتي تشتهر بالعراقة في مجال التعليم والبحث العلمي.

وتوفر لك المملكة المتحدة أحد أفضل النظم التعليمية الرائدة على مستوى العالم، ولذلك فإن مؤهلات المملكة المتحدة يمكنها أن تحدث فرقًا كبيرًا في مسيرت الطلاب المهنية. سوف يتمكن الزوار من التحدث مباشرة إلى المندوبين والمستشارين التعليمين والاستفاده من الخبرات التي تتوفر لديهم. إن هذا الحدث المهم بلا شك يمثل فرصة هامة للطلاب الذين يبحثون عن فرص حقيقية لتطوير مهاراتهم الأكاديمية.

وبهذه المناسبة يقوم طاقم يو كي يو دي UKUD بقيادة الدكتورة نجوى رضوان والدكتور عمار البكاء والطاقم المرافق بتقديم النصائح والارشادات للطلاب الراغبين في الدراسة في بريطانيا وتغطي جميع المجالات من برامج اللغة الإنجليزية، البكالوريوس، الماجستير والدكتوراة المختلفة.

في خلال السنوات الإحدى عشر الأخيره شاركت يو كي يو دي في العديد من المعارض التعليمية في دول مجلس التعاون العربي حيث تعطي هذه الفعاليات الفرصة للطلاب في التواصل مع المؤسسات التعليمية مباشرة والاستفادة من الخبراء المتواجدين.

للرد على أي استفسارات لدى المشاركين. للتواصل مع يو كي يو دي قم بزيارة الموقع www.ukud.co.uk

هذا المقال يعبر عن رأي كاتبه ولا يعبر بالضرورة عن ساسة بوست

عرض التعليقات
تحميل المزيد