مُقدِّمة

التطبيق العملي يدعم المعرفة النظرية، لذلك قمت انطلاقًا من هذه الجُملة بتطبيق ما درسته في دورة تدريبية في التجارة الإلكترونية ودبلومة مُصغَّرة في التسويق الإلكتروني؛ مما كان له نتيجة طيبة من اكتساب معلومات جديدة، بالإضافة إلى وجود تقدُّم ملحوظ لمُدوَّنتي الإلكترونية، وصولًا إلى أن ألفتُ كتابًا يعد الأول من نوعه في التسويق الإلكتروني عبر التعليقات بعُنوان: 30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات الذي هو موضوعنا اليوم.

التسويق الإلكتروني

يعرف المُتخصِّصون في مجال التسويق الإلكتروني أن أحد أهم عوامل كسب العملاء هو النص الجذَّاب الذي يلفت انتباه القُرَّاء مما يساهم في تحويل نسبة منهم إلى عُملاء دائمين مع مراعاة بعض الأمور مثل صياغة النص التسويقي وأماكن وتوقيت عرضه.

كتاب 30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات

فروع التسويق الإلكتروني عديدة ومختلفة أي أن الحديث عنها كلها يحتاج إلى عدة كتب تصلح أن تكون موسوعة في التسويق الإلكتروني، لكن الكتاب اقتصر فقط عن الحديث عن 30 طريقة بداخل طريقة واحدة تخص التسويق الإلكتروني عبر التعليقات تحدثت فيه عن أمور عدة أبرزها 10 نقاط يجب اتباعها أثناء كتابة التعليقات مع وجود نصوص تسويقية تصلح كموضوعات أو أفكار لموضوعات أو تعليقات يتم الاستعانة بها وفقًا لطريقة مُحدَّدة في العديد من المواقع الإلكترونية مثل المُدوَّنات الإلكترونية وأي موقع إلكتروني يُخصِّص مساحة لكتابة تعليقات عن الموضوعات المنشورة فيه أو حتى بعضها مع إرفاق رابط موقعك الإلكتروني مع التعليق المكتوب من خلالك في أغلب الحالات.

مُميِّزات كتاب 30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات

1 – تجربة شخصية ونتائج مؤثِّرة أسفَرت عن كتابة أول كتاب في التسويق الإلكتروني عبر التعليقات على حد علمي.

2 – الكتاب مكتوب بلغة عربية سليمة فحرصي على اللغة العربية دفعني إلى الاستعانة بزميل لي كمُدقِّق لُغوي وإملائي.

3 – وجود 5 صور بمُعدَّل صورة لكل فصل كذلك للتنويع بين الكتابة والصور.

فوائد كتاب 30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات

زيادة زوار موقعك الإلكتروني الذي يصب في مصلحة تحسين ترتيب موقعك الإلكتروني عالميًا إلى جانب زيادة عدد متابعينه من خلال وسائل المتابعة المُتاحة لِمَن يود متابعة ما تُقدِّمه من موضوعات مما يشجعك على إضافة إعلانات أو منتجات أو خدمات أو حتى كل ما سبق على أن تعتقد في أنها تحقق فائدة لزوار موقعك الإلكتروني كما أنها تُحقِّق لك دخلًا يُعينك على المُتطَلَّبات الحياتية.

عيِّنة مجانية

من دواعي سروري أن تشرفني بزيارتك لصفحة كُتُبي بمُدوَّنتي الإلكترونية لاستلام هديتك في شكل عيِّنة من كتاب (30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات) عن طريق الضغط هنا.

خاتمة

تحدثت عن أهمية التطبيق العملي للمعرفة النظرية الذي كان أحد أسباب تأليف كتاب: 30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات، مع بيان أهمية كتابة النص التسويقي الجذَّاب الذي يُعد أحد أهم عوامل كسب العُملاء، بالإضافة إلى سرد مُميِّزات وفوائد الكتاب وصولًا إلى تقديم هدية في شكل عيِّنة من الكتاب.

تسعدني مشاركتك للموضوع إذا استفدت منه إسهامًا في نشر هذه الاستفادة بين معارفك عبر الضغط على أحد أزرار المشاركة المُتاحة لذلك.

كتبه : أسامة حمدي

الوظيفة : مُعلِّم لغة انجليزية وكاتب مِصري من مُحافظة الإسكندرية

الكتب : 30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات

المُدوَّنة الإلكترونية

هذا المقال يعبر عن رأي كاتبه ولا يعبر بالضرورة عن ساسة بوست

عرض التعليقات
تحميل المزيد