إنها إحدى أشهر المدن في العالم وعاصمة إنجلترا. تحظى بشعبية كبيرة لدرجة أنه في عام 2019 زارها ما يقرب من 22 مليون شخص. نعم، نحن نتحدث عن لندن. مدينة تنبض بالحياة والتاريخ والثقافة والموضة والمرح. لكن أولاً، عليك أن تعرف كيف تصل إلى هناك. نحن هنا لنلقي نظرة على بعض من أفضل شركات الطيران التي توفر أرخص تذاكر لندن.

بعض المعلومات الهامة عن لندن:

يوجد في لندن أربعة مطارات رئيسية يمكنك السفر إليها. دعونا نتحقق من ذلك أولاً:

مطار المدينة:

يوجد في لندن مطار دولي واحد داخل المدينة يسمى مطار المدينة. أغلب المسافرين الذين يستخدمون هذا المطار من وجهات أوروبية مثل فرانكفورت وبلفاست وأمستردام. يوجد في مطار المدينة أيضًا رحلات داخلية إلى اسكتلندا وأيرلندا الشمالية.

مطار لندن – هيثرو:

يقع مطار لندن هيثرو في غرب المدينة، وهو أكبر مطار في العاصمة ويوفر رحلات دولية ومحلية. لديه خمس محطات، مع مبنى 5 وهو أحدث إضافة زادت من شعبية المطار. يأتي الوافدون إلى هيثرو من جميع أنحاء العالم، من حوالي 180 وجهة عبر 90 شركة طيران مختلفة!

لندن جاتويك:

يقع هذا المطار في في ساسكس، وهي مقاطعة تقع جنوب لندن. ومع ذلك، لا يزال يُعتبر أحد مطارات لندن وهو أحد أكثر المطارات شعبية للسفر إلى الخارج. تهبط الرحلات هنا من أوروبا وروسيا والإمارات العربية المتحدة وبعض المطارات الأمريكية.

لندن ستانستيد:

مرة أخرى، من الناحية الفنية، يقع هذا المطار الأصغر في مقاطعة إسيكس. يمكنك السفر هنا من العديد من الوجهات الأوروبية والمحلية ومن أماكن أبعد مثل دبي وشمال إفريقيا وتركيا وسويسرا.