تحاول جميع الفرق الأوروربية خصوصًا الكبيرة منها تدعيم صفوفها بلاعبين جدد استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد في شهر أغسطس القادم.

الكثير من نجوم كرة القدم أصبحوا في دائرة اهتمامات الفرق الأوروبية، كما بدأت تتكون المعارك بين الأندية حول بعض اللاعبين من أجل التعاقد معهم.

والثورة الداخلية التي يشهدها فريقا برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي بعد إخفاقات الموسم الماضي جعلت سوق الانتقالات للموسم الجديد أكثر سخونة؛ فكثير من نجوم هذين الفريقين أصبحوا محط أنظار باقي الفرق الأوروبية بعد قرار الناديين الاستغناء عنهم من أجل جلب نجوم آخرين.

1- توني كروس

نجم كرة القدم الألمانية أصبح مطلوب بقوة في فريق ريال مدريد الإسباني من أجل تعزيز خط الوسط. كروس كان قد أعلن لإحدى الصحف أن المفاوضات تسير بشكل جيد مع ريال مدريد.

وكان كروس قد رفض أكثر من مرة تجديد تعاقده مع فريق بايرن ميونيخ.

2- أرتورو فيدال

لاعب منتخب تشيلي أصبح محط نظر مسئولي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ من أجل تدعيم الصفوف بعد موسم سيء جدًا للشياطين الحمر.

ومن جانب مسئولي فريق يوفنتوس فقد صرحوا بأن فيدال ليس للبيع، في محاولة لقطع الطريق أمام مانشستر.

3- سامي خضيرة

نجم خط وسط المنتخب الألماني والمتوج حديثًا بكأس العالم يبدي فريق أرسنال اهتمامًا كبيرًا بضمه لصفوفه. وبالفعل هناك مفاوضات مع فريق ريال مدريد، لكن يبدو أن شروط خضيرة هي التي تؤجل إتمام هذه الصفقة.

4- جيريمي ماثيو

مدافع فريق فالنسيا الإسباني ذو الجنسية الفرنسية قد ينتقل لفريق ريال مدريد، بعدما قدم الأخير عرضًا لفريق الخفافيش بقيمة 15 مليون يورو. يصر فالنسيا على مبلغ 20 مليون يورو من أجل التنازل عن خدمات لاعبه، وهو ما يؤجل إتمام الصفقة حتى هذه اللحظة.

5- داني ألفيس

يدخل فريقا ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي في منافسة شرسة من أجل ضم الظهير الأيمن البرازيلي دانييل ألفيس الذي يلعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني.

عقد ألفيس سينتهي خلال عام واحد فقط؛ مما يجعل قيمته في السوق ليست كبيرة ويتيح الفرصة لميلان الذي يعاني من أزمة مالية لضمه لصفوفه رغم منافسة باريس سان جيرمان ذي الأموال الطائلة.

6- ماركوس روخو

عديد من الأندية الأوروبية تسعى لضم المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو بعد تألقه خلال بطولة كأس العالم، ومساهمته في وصول المنتخب الأرجنتيني لنهائي البطولة.

يوفنتوس الإيطالي أبرز هذه الفرق الذي يستعد لتقديم عرض بقيمة 16 مليون يورو لفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي من أجل ضم روخو.

7- رولاندو

طالب رولاندو ناديه بورتو البرتغالي بفسخ تعاقده من أجل أن يكون حرًا للانتقال لأي نادٍ آخر.

جاء ذلك بعد اهتمام فريقي إنترميلان وروما الإيطاليين بضم المدافع الذي قضى الموسم الماضي في فريق إنترميلان على سبيل الإعارة وقدم أداءً جيدًا.

8- ماركو رويس

بعد تراجع اهتمام فريقي مانشستر يونايتد وبرشلونة بالتعاقد مع اللاعب الألماني المميز رويس، يستعد فريق ليفربول لتقديم عرض قوي لفريق بروسيا دورتموند يصل إلى 44 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

1 2

المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد