9- رافاييل فاران

المدافع الفرنسي الشاب في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، أصبح محط نظر فريق تشيلسي الإنجليزي مستغلاً خشية اللاعب من عدم اللعب كأساسي مع النادي الملكي في ظل الصفقات القوية التي يتمها.

جدير بالذكر أنه رغم الإصابة المتكررة لفاران في الموسم الماضي لكنه لعب دورًا هامًا في تعويض المدافع البرتغالي بيبي في نهائي بطولة دوري الأبطال التي فاز بها الريال.

10- دي ماريا

يبدو أن لاعب الجناح الأرجنتيني الذي قدم مستوى مميز في بطولة كأس العالم، على وشك الانتقال لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبة ريال مدريد في الاستغناء عن خدماته من أجل ضم النجم الكولومبي جيمس رودريجيز.

11- جيمس رودريجيز

يريد فريق ريال مدريد الحصول على خدمات النجم الكولومبي هداف بطولة كأس العالم بأي طريقة.

المفاوضات على أشدها حاليًا بين النادي الملكي ونادي موناكو الفرنسي؛ حيث يسعى الريال لتوفير المبلغ المطلوب لإتمام هذه الصفقة التي تقدر بحوالي 80 مليون يورو.

12- دروجبا

يسعى فريق تشيلسي للحصول على خدمات لاعبه السابق من جديد، في ظل رغبة المدير الفني لتشيلسي جوزيه مورينيو لعودة اللاعب الإيفواري.

رغم تقدم سن اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا إلا أن مورينيو يسعى للحصول على خدماته كمهاجم ثانٍ.

13- كافاني

مهاجم منتخب الأوروجواي لا يريد البقاء في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وأعطى وكيل أعماله الضوء الأخضر للبحث عن عقد جديد في الدوري الإنجليزي.

أبدى فريقا تشيلسي ومانشستر يونايتد اهتمامًا سابقًا بضم اللاعب ويمكن أن يكون أحد هذين الفريقين هو الوجهة الأقرب للاعب.

14- فالنسيا

يبدو أن نجم المنتخب الإكوادوري ولاعب فريق باتشوكا المكسيكي إينر فالنسيا قريب من الانتقال لفريق ويستهام الإنجليزي، بعد تباطؤ ردود المسئولين في فريقي إنترميلان وإي سي ميلان الإيطاليين في إتمام صفقة اللاعب.

15- كيلور نافاس

يبدي فريق ريال مدريد الإسباني رغبة كبيرة في ضم حارس مرمى فريق ليفانتي الإسباني.

نافاس قدم أداءً رائعًا في بطولة كأس العالم ونجح في إيصال منتخب بلاده كوستاريكا للدور ربع النهائي.

1 2

المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد