لا يزال سوق الانتقالات الصيفي الحالي مشتعلًا ولا تزال هناك حالات شد وجذب بين الفرق الأوروبية من أجل الاستغناء أو ضم لاعب معين.

نرصد لكم أبرز النجوم الذين لا يزالون حديث الساعة حتى اللحظة ولم يتم حسم أمرهم إن كانوا سيبقون مع فرقهم أم سيغادرون لفرق جديدة.

1- راداميل فالكاو

المهاجم الكولومبي ولاعب فريق موناكو الفرنسي.

تشير المصادر الصحفية إلى أنه على مشارف الانتقال لفريق ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة مع إمكانية شرائه بعد عام. ريال مدريد يريد فالكاو بشدة بسبب نقص رؤوس الحربة في الفريق الملكي وتذبذب أداء الفرنسي كريم بنزيمة.

2- دييجو لوبيز

حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني.

انفجر لوبيز غضبًا في وجه أحد المسؤولين في النادي بعد تأكده من عدم مشاركته أساسيًا مع الفريق وأنه خارج حسابات أنشيلوتي. لوبيز يريد الرحيل لكنه قد يضطر للبقاء بسبب عدم وجود عروض رسمية له حتى هذه اللحظة.

3- جيروم بواتينج

المدافع الألماني ولاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني.

تتوجه أنظار إدارة فريق برشلونة الإسباني نحو المدافع القوي من أجل تدعيم خط دفاعه الذي عانى كثيراً في الموسمين الماضيين. اللاعب الألماني يبدو مثاليًا لبرشلونة خصوصًا مع عمره الصغير 25 عامًا فقط.

4- داني ألفيس

الظهير الأيمن البرازيلي ولاعب فريق برشلونة الإسباني.

فريقي ليفربول الإنجليزي وإنترميلان الإيطالي دخلا في سباق من أجل الحصول على خدمات اللاعب خصوصًا مع رغبة المدرب لويس إنريكي في رحيل ألفيس.

5- ويليام كارفاليو

لاعب وسط منتخب البرتغال وفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي.

فريق أرسنال على وشك التعاقد مع اللاعب لتدعيم خط الوسط. التعاقد مع كارفاليو سينهي احتمالية انتقال سامي خضيرة لفريق أرسنال.

6- لافيتزي

لاعب المنتخب الأرجنتيني وفريق باريس سان جيرمان.

في ظل رغبة الفريق الباريسي في التخلص من عدد من لاعبيه من أجل توفير الأموال لشراء اللاعب دي ماريا فقد تم تحديد سعر بيع لافيتزي بمبلغ 20 مليون يورو. وجهة لافيتزي قد تكون إيطالية في ظل وجود اهتمام من فرق يوفنتوس وإنتر وميلان لضم اللاعب.

7- خافيير هيرنانديز

المهاجم المكسيكي ولاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إحدى الصحف الإيطالية ذكرت أن نادي يوفنتوس وضع هيرنانديز على قائمة المهاجمين المطلوبين لتدعيم خط هجومه في الموسم الجديد. وفي حالة كان هيرنانديز على قائمة الراحلين التي سيعلنها مدرب مانشستر يونايتد فان جال فإن فرص التعاقد مع هيرنانديز ستكون كبيرة.

8- دي ماريا

لاعب المنتخب الأرجنتيني وفريق ريال مدريد الإسباني.

فريق باريس سان جيرمان يبحث مع المسؤولين المدريديين إمكانية التعاقد مع دي ماريا، لكن إدارة الريال استبعدت إمكانية التعاقد مع دي ماريا بنظام الإعارة وأكدت على رغبتها الأكيدة في رحيل دي ماريا على سبيل التعاقد النهائي. ولا يزال النادي الباريسي يحاول جمع الأموال اللازمة لهذه الصفقة.

9- توماس فيرمالين

المدافع البلجيكي ولاعب فريق أرسنال الإنجليزي.

أبدى فريق أرسنال موافقة مبدئية على انتقال قائد الفريق فيرمالين إلى فريق برشلونة بمبلغ يقدر بحوالي 10 مليون جنيه إسترليني.

10- بالوتيلي

مهاجم منتخب إيطاليا وفريق ميلان الإيطالي

صحيفة كوريرو ديللو سبورت أشارت إلى اهتمام فريق ليفربول الإنجليزي بمبلغ يقارب 14 مليون جنيه إسترليني من أجل تعويض رحيل النجم لويس سواريز.


المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد