يقوم موقع بلومبيرج بتوفير إمكانية مشاركة الجمهور في وضع التوقعات الخاصة بجميع مباريات بطولة كأس العالم التي تقام بالبرازيل حاليًا.

 

الأرجنتين وبلجيكا

تحتل الأرجنتين التصنيف رقم 5 للفيفا، وأبرز مفاتيح لعبها هو ليونيل ميسي لاعب خط هجوم فريق برشلونة البالغ من العمر 26 عامًا. قوة الفريق تقدر بحوالي 4,8 نقطة للهجوم و4,5 نقاط للدفاع من إجمالي 5 نقاط، ليكون خط هجومه في المركز رقم 3 وخط دفاعه في المركز رقم 5 قبل انطلاق البطولة. تملك الأرجنتين فرصة للتتويج بالبطولة بنسبة 17,5% من إجمالي المنتخبات المشاركة.

تحتل بلجيكا التصنيف رقم 11 للفيفا، وأبرز مفاتيح لعبها هو إدين هازارد لاعب خط هجوم فريق تشيلسي والبالغ من العمر 23 عام. قوة الفريق تقدر بحوالي 3,6 نقطة للهجوم و4,6 نقطة للدفاع من إجمالي 5 نقاط. ليكون بالتالي خط هجومه في المركز رقم 11 وخط الدفاع في المركز رقم 3 قبل انطلاق البطولة. وتملك فرصة للتتويج بنسبة 8,5% من إجمالي المنتخبات المشاركة.

تقام المباراة على الملعب الوطني.

تشير التوقعات إلى احتمالية فوز الأرجنتين بنسبة 58,2% وفوز بلجيكا بنسبة 41,8%.

النتيجة الأكثر احتمالًا هي فوز الأرجنتين بهدف نظيف.

الأرجنتين تأهلت كأول المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط، ثم فازت على سويسرا بهدف نظيف في الدور الثاني، أحرزت 7 أهداف وتلقت شباكها 3 أهداف.

بلجيكا تأهلت كأول المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، ثم فازت على الولايات المتحدة بهدفين لهدف في الدور الثاني، أحرزت 6 أهداف وتلقت شباكها هدفين.

تقابل المنتخبان من قبل في 4 مواجهات، فازت الأرجنتين في 3 لقاءات، وفازت بلجيكا في لقاء واحد.

أحرزت الأرجنتين 10 أهداف في شباك بلجيكا، بينما أحرزت بلجيكا 4 أهداف في مرمى الأرجنتين.

 

 

هولندا وكوستاريكا

تحتل هولندا التصنيف رقم 15 للفيفا، وأبرز مفاتيح لعبها هو أريين روبين لاعب خط وسط فريق بايرن ميونيخ البالغ من العمر 30 عامًا. قوة الفريق تقدر بحوالي 3,9 نقطة للهجوم و4,4 نقاط للدفاع من إجمالي 5 نقاط، ليكون ثامن أقوى خط هجوم وسادس أقوى خط دفاع قبل انطلاق البطولة. تملك هواندا فرصة للتتويج بالبطولة بنسبة 10,2% من إجمالي المنتخبات المشاركة.

تحتل كوستاريكا التصنيف رقم 28 للفيفا، وأبرز مفاتيح لعبها هو جويل كامبل لاعب خط هجوم فريق أوليمبياكوس والبالغ من العمر 21 عامًا. قوة الفريق تقدر بحوالي 1,6 نقطة للهجوم و1,2 نقطة للدفاع من إجمالي 5 نقاط. ليكون بالتالي خط هجومه في المركز رقم 28 وخط الدفاع في المركز 31 قبل انطلاق البطولة. وتملك فرصة للتتويج بنسبة 0,2% من إجمالي المنتخبات المشاركة.

تقام المباراة على ملعب أرينا فونتي نوفا.

تشير التوقعات إلى احتمالية فوز هولندا بنسبة 85,3% وفوز كوستاريكا بنسبة 14,7%.

النتيجة الأكثر احتمالًا هي فوز هولندا بهدفين نظيفين.

هولندا تأهلت كأول المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، ثم فازت على المكسيك بهفين لهدف في مباراة الدور الثاني، أحرزت 12 هدفًا وتلقت شباكها 4 أهداف.

كوستاريكا تأهلت كأول المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ثم فازت على اليونان بضربات الترجيح في الدور الثاني، وأحرزت 5 أهداف وتلقت شباكها هدفين.

لم يتقابل المنتخبان مطلقًا من قبل وجهًا لوجه.

 

 

المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد