يقوم موقع بلومبيرج بتوفير إمكانية مشاركة الجمهور في وضع التوقعات الخاصة بجميع مباريات بطولة كأس العالم التي تقام في البرازيل حاليًا.

 

فرنسا ونيجيريا

تحتل هولندا التصنيف رقم 17 للفيفا، وأبرز مفاتيح لعبها هو كريم بنزيمة لاعب خط هجوم فريق ريال مدريد البالغ من العمر 26 عامًا. قوة الفريق تقدر بحوالي 3,3 نقطة للهجوم و4 نقاط للدفاع من إجمالي 5 نقاط، ليكون خط هجومه في المركز رقم 13 وخط دفاعه في المركز رقم 9 قبل انطلاق البطولة. تملك فرنسا فرصة للتتويج بالبطولة بنسبة 3,4% من إجمالي المنتخبات المشاركة.

وتحتل نيجيريا التصنيف رقم 44 للفيفا، وأبرز مفاتيح لعبها هو جون أوبي ميكيل لاعب خط وسط فريق تشيلسي البالغ من العمر 27 عامًا. قوة الفريق تقدر بحوالي 1,3 نقطة للهجوم و3 نقاط للدفاع من إجمالي 5 نقاط. ليكون بالتالي خط هجومه في المركز رقم 31 وخط دفاعه في المركز رقم 16 قبل انطلاق البطولة، وتملك فرصة للتتويج بالبطولة بنسبة 0,2% من إجمالي المنتخبات المشاركة.

تقام المباراة على الملعب الوطني.

تشير التوقعات إلى احتمالية فوز فرنسا بنسبة 66,8% وفوز نيجيريا بنسبة 33,2%.

النتيجة الأكثر احتمالًا هي فوز فرنسا بهدف نظيف.

فرنسا تأهلت كأول المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، أحرزت 8 أهداف وتلقت شباكها هدفين.

نيجيريا تأهلت كثاني المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، أحرزت 3 أهداف وتلقت شباكها 3 أهداف.

تقابل المنتخبان من قبل في مواجهة وحيدة، فاز بها المنتخب النيجيري بهدف نظيف.

 

 

ألمانيا والجزائر

تحتل ألمانيا التصنيف رقم 2 للفيفا، وأبرز مفاتيح لعبها هو مسعود أوزيل لاعب خط وسط فريق أرسنال والبالغ من العمر 25 عامًا. قوة الفريق تقدر بحوالي 4,8 نقطة للهجوم و4,5 نقطة للدفاع من إجمالي 5 نقاط. ليكون بالتالي خط هجومه في المركز رقم 2 وخط الدفاع في المركز 4 قبل انطلاق البطولة. وتملك فرصة للتتويج بنسبة 20,6% من إجمالي المنتخبات المشاركة.

وتحتل الجزائر التصنيف رقم 22 للفيفا، وأبرز مفاتيح لعبها هو سفيان فيغولي لاعب خط وسط فريق فالنسيا البالغ من العمر 24 عامًا. قوة الفريق تقدر بحوالي 1,4 نقطة للهجوم و1,3 نقاط للدفاع من إجمالي 5 نقاط. ليكون خط هجومه في الترتيب رقم 30 وخط دفاعه في الترتيب رقم 29 قبل انطلاق البطولة. وتملك فرصة للتتويج بنسبة صفر% من إجمالي المنتخبات المشاركة.

تقام المباراة على ملعب بيراريو.

تشير التوقعات إلى احتمالية فوز ألمانيا بنسبة 87,1% وفوز الجزائر بنسبة 12,9%.

النتيجة الأكثر احتمالًا هي فوز ألمانيا بهدفين نظيفين.

ألمانيا تأهلت كأول المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، أحرزت 7 أهداف وتلقت شباكها هدفين.

الجزائر تأهلت كثاني المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط، أحرزت 6 أهداف وتلقت شباكها 5 أهداف.

تقابل المنتخبان من قبل في مواجهتين فاز بهما المنتخب الجزائري.

أحرزت الجزائر 4 أهداف في مرمى ألمانيا، بينما أحرزت ألمانيا هدفًا وحيدًا في مرمى الجزائر.

 

 

 

المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد