يمكن لجمهور «ساسة بوست» الآن متابعة منصتهم المفضلة من خلال النسخة الجديدة المتطابقة مع كافة أنواع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، من خلال تطبيق نبض الإخباري، ضمن أكثر من 600 مصدر إخباري في الشرق الأوسط والعالم.

ويعد تطبيق نبض هو أشهر تطبيقات الأخبار العربية، ويستخدمه أكثر من 2.5 مليون شخص.

تطبيق نبض يجمع لك مصادر الأخبار المحلية والعالمية والرياضية والتقنية معًا في مكان واحد، ويمكنك من اختيار مصادرك المفضلة، حيث يعرض لك التطبيق آخر الأخبار من مصادرك المختارة بشكل عملي ورائع. يمكنك متابعة أكثر من 600 مصدر إخباري من الشرق الأوسط والمواقع العالمية، حيث تستطيع أن تتابع مصادرك المفضلة من السعودية، مصر، الكويت، قطر، الإمارات، البحرين، فلسطين، الأردن، المغرب، تونس، ليبيا، اليمن، ومصادر عالمية أخرى. فلا داعٍ لأن تتنقل بين المواقع لمتابعة الأخبار، فعند فتح التطبيق لأول مرة، يطلب منك اختيار المصادر التي تفضل أن تتابعها.

ويحتوي التطبيق على خاصية تصنيف المصادر؛ إما بتصنيفها على حسب الدول والنطاقات الجغرافية، أو بحسب مجالات الاهتمام، فتجد قسم الأخبار التقنية وقسم الرياضة وقسم أخبار الدول والسيارات والصحة والتكنولوجيا وغيرها من الأقسام؛ مما يمكنك من اختيار ما تريد بدقة، وداخل كل قسم هناك تصنيفات فرعية مثل قسم الصحف وآخر خاص بالقنوات التليفزيونية، ثم الشخصيات العامة وهكذا.

أولًا: يمكنكم تحميل تطبيق نبض على هواتفكم المحمولة والأجهزة اللوحية:

لنظام تشغيل أندرويد من هنا.

لهواتف آيفون ونظام IOS من هنا.

ثانيًا: يمنكم اختيار ومتابعة ساسة بوست كما هو موضح، كالتالي:

ثالثًا: سوف تظهر لكم التحديثات على نافذة التطبيق كما هو موضح:

عرض التعليقات
تحميل المزيد