اختارت صحيفة الديلي ميل البريطانية تشكيلة أكثر اللاعبين الذين خيبوا آمال أنديتهم ومشجعيهم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

حارس المرمى

مارتن ستيكيلنبرغ

الحارس الهولندي المنتقل لفريق فولهام قادماً من فريق روما الإيطالي لم يستطع التأقلم مع أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز وخيب آمال المشجعين بعد ظهوره بمستوى باهت، حيث استقبلت شباكه ٤٨ هدف في ٢١ مباراة ولم يتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه سوى في ٣ مباريات فقط.

مارتن ستيكيلنبرغ 

الدفاع 

مات لوتون

الظهير الأيمن الإنجليزي في فريق أستون فيلا، قدم واحداً من أسوأ مواسمه الكروية حيث لم يشارك إلا في ١٦ مباراة، بالإضافة لتعرضه لعقوبات من ناديه بسبب حضوره المتأخر عن مواعيد التدريبات.

مات لوتون 

فيرناندو أموريبيتا

المدافع الفنزويلي في صفوف فريق فولهام قدم مستوى متواضع جداً في منطقة قلب الدفاع خلال ال٢٢ مباراة التي لعبها ورغم كونه أول لاعب فنزويلي يحرز هدفًا في الدوري الإنجليزي.

فيرناندو أموريبيتا 

موديبي دياكيتي

اعترف وكيل اللاعب بندم دياكيتي على اللعب لفريق سندرلاند حيث لم يتمكن من التأقلم على أجواء الملاعب الإنجليزية، مما جعل سندرلاند يقوم بإعارته لفريق فيورنتينا. وكان دياكيتي قد قدم لسندرلاند من خلال صفقة مجانية.

موديبي دياكيتي 

علي سيسوكو

اللاعب الفرنسي القادم من فريق فالنسيا لفريق ليفربول على سبيل الإعارة لم يتمكن من إقناع مدربه بمستواه في ظل تألق الظهير الأيسر الآخر جون فلانغان.

علي سيسوكو 

الوسط 

 

إريك لاميلا

اللاعب الأرجنتيني في صفوف فريق توتنهام كلف خزينة النادي مبلغ ٣٠ مليون جنيه إسترليني قادماً من فريق روما ليحل محل النجم الويلزي غاريث بيل المنضم لصفوف فريق ريال مدريد. شارك اللاعب في ٨ مباريات بسبب هبوط مستواه والإصابة ولم يحرز أي هدف مع فريقه الجديد.

إريك لاميلا

مروان فيلايني

اللاعب البلجيكي في صفوف فريق مانشستر يونايتد كلف خزينة النادي ٢٧ مليون جنيه إسترليني لكن دون أي إضافة تذكر قدمها للفريق. فيلايني لم يقدم جزءًا من مستواه العالي مع فريقه السابق إيفرتون.

مروان فيلايني

كيم كالستروم

اللاعب السويدي كان مصاباً في فترة الانتقالات الشتوية مع فريقه السابق سبارتاك موسكو الروسي، ورغم ذلك جاء به مدرب الأرسنال أرسين فينغر كصفقة وحيدة للفريق خلال الانتقالات الشتوية والتي كانت جماهير الفريق تتمنى الإتيان بمهاجم جيد خلالها. ولم يقدم كالستروم بعد شفائه أداءاً ملائماً يليق بالفريق الإنجليزي الباحث عن لقب البطولة الإنجليزية.

كيم كالستروم 

الهجوم

أندرياس كورنيليوس

اللاعب الدانماركي في صفوف فريق كارديف سيتي اعتبرته الصحيفة البريطانية هو المهاجم الأسوأ في تاريخ الدوري الإنجليزي. لم يقدم اللاعب القادم من صفوف فريق كوبنهاغن الدانماركي بمبلغ 8 مليون جنيه إسترليني أي شىء يذكر مع فريقه الجديد، حيث لم يشارك إلا في 8 مباريات كبديل، وكان سبباً في إقالة المدير الفني للفريق مما جعل كارديف سيتي يعيده مرة أخرى إلى كوبنهاغن في الميركاتو الشتوي.

أندرياس كورنيليوس 

ريكي فان فولفسفينيكل

اللاعب الهولندي المنضم لفريق نورويتش سيتي بمبلغ 8 مليون جنيه إسترليني من فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي، قدم أداءاً متواضعاً جداً حيث أحرز هدفًا واحدًا فقط خلال 25 مباراة لعبها هذا الموسم.

ريكي فان فولفسفينيكل 

دارين بينت

يملك اللاعب الدولي الإنجليزي في صفوف فولهام عدداً كبيراً من الأهداف تفوق ما أحرزه اللاعب الكبير فان نيستلروي، لكن وجوده مؤخراً مع فولهام جاء عكس المنتظر، حيث لعب 22 مباراة أحرز خلالها 3 أهداف فقط.

دارين بينت

 

المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد