10. OneShot


في بعض الأحيان يكون من الصعب مشاركة مقال ما على وسائل التواصل الاجتماعي وتحديد فقرة أو اقتباس تريد أن يراه الناس. يتيح تطبيق OneShot لك ذلك. كل ما عليك فعله هو أخذ صورة للصفحة وسيقوم التطبيق تلقائيًا بإنشاء رابط لك، وبالتالي يمكنك مشاركته وكتابة التعليق المناسب.

9. Lifeline


تطبيق Lifeline يغير مفهوم ألعاب الهاتف تمامًا. فكرة التطبيق في أن يتواصل اللاعب مع رائد فضاء مفقود، ويجب عليه توجيهه ليصل إلى بر الأمان، أو إذا فشل في ذلك فإن رائد الفضاء يموت بشكل مفاجئ. سعر التطبيق 0.99 دولار، ويعمل مع ساعة أبل أيضًا.

8. Pause


في معظم الوقت، تسبِّب هواتفنا الذكية ضغطًا نفسيًا علينا، كرسائل البريد الالكتروني من مدير العمل، أو المكالمات الفائتة من الأم، وما إلى ذلك. خُذ راحة من كل تلك الفوضى مع تطبيق Pause، واستمتع بوقتك دون إزعاج.

7. Microsoft Translator


يومًا بعد يوم، تزداد دقة تطبيقات الترجمة أكثر، وذلك بفضل المعالجة السحابية وغيرها من التطورات الأخرى. تطبيق مايكروسوفت يعتبر واحدًا من بين الأفضل في الترجمة، والذي يخدم المسافرين بشكل خاص.

6. Photoshop Fix


يعتبر برنامج أدوبي فوتوشوب أداة هامة لمحترفي التصوير. الآن، تطبيق Photoshop Fix  يمكِّنك من استخدام بعض من مميزات برنامج تحرير الصور على هاتفك أيضًا، وبالتالي يمكنك تعديل صورك قبل مشاركتها مع العالم.

5. Cleen


يستخدم العديد من الناس كاميرا هواتفهم الذكية كبديل للكاميرا التقليدية. ولكن هذا يعني أن الكثير من اللقطات تستهلك مساحة ذاكرة الهاتف المحدودة. عن طريق تطبيق Cleen يمكنك التخلص من الصور التي لم تعد تريدها من خلال واجهة سهلة الاستخدام تعتمد على سحب الصور مثل تطبيق Tinder.

4. Periscope


تطبيق Periscope الذي يملكه تويتر هو ليس أول تطبيق للبث الحي، ولكنّه واحد من أكثر تلك التطبيقات استخدامًا. قيامك ببث فيديو عبر Periscope يمكنك من الحصول على ردود فعل فورية من جمهورك لتعرف ما يريدون أن يشاهدوه.

3. Starbucks Mobile Ordering


تقريبًا واحد من كل خمسة مدفوعات في محلات ستارباكس في الولايات المتحدة يتم من خلال تطبيق الهاتف الخاص بالشركة. هذه النسبة قابلة للزيادة بكل تأكيد وخصوصًا مع التحديث الأخير الذي يتيح لمحبّي القهوة طلب مشروبهم ودفع ثمنه قبل أن يصلوا إلى ستارباكس، مما يعني أنهم يمكنهم الحصول على قهوتهم دون الانتظار في الصف.

2. Snapchat


تم إطلاق Snapchat منذ 2011، ولكن العام الحالي كان بمثابة الانطلاقة الحقيقية للتطبيق. إذا ما هي أفضل الخصائص الجديدة لتطبيق الرسائل المصورة؟ القصص، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين بناء مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تحكي قصة ليلة أو يوم مميز قضوه.

1. HBO Now


يمنح تطبيق HBO Now المشاهدين إمكانية الوصول إلى برامج الشبكة الأصلية مثل Game of Thrones و Silicon Valley. تبلغ قيمة الاشتراك الشهري في التطبيق 14.99 دولار. كان التطبيق حصريًا على متجر تطبيقات أبل، ولكنه الآن يدعم الأنظمة الأخرى.

هذا المقال مترجمٌ عن المصدر الموضَّح أعلاه؛ والعهدة في المعلومات والآراء الواردة فيه على المصدر لا على «ساسة بوست».

عرض التعليقات
تحميل المزيد