لأسباب عديدة أصبح السفر خارج دولتك أمرًا صعبًا ومكلفًا بالنسبة لك، لكن إن كنت تملك كل ما تريده بدولتك مع قليل من البحث؟ هنا نعرض لك أفضل مواقع تغطي الوطن العربي وتوفر طيرانًا داخليًا وفنادق وتنقلات وأماكن ثقافية ورومانسية بأفضل الأسعار لقضاء عطلة نهاية العام دون الحاجة لاستخراج تأشيرة.

عرضنا نقاطًا هامة للسفر الاقتصادي في هذا التقرير مع 22 خدعة مشروعة امتلك تذكرة سفر وإقامة رخيصة وأحيانا “مجانية” ضعه أمامك واتبع خطواته مع الإرشادات التالية، فقط قدرت مدة الرحلة في هذا التقرير ب 11 يوم بدءًا من 27 ديسمبر وحتى 7 يناير كمثال، واحتفظ بأفضل نصيحة للسفر إن كنت من هواته “لا تحدد المدينة، لا تحدد التاريخ”.

1- أعدك إذا استخدمت موقع شركة “إيزى جيت” للطيران الاقتصادي حول العالم ستحتفظ بتطبيقه على هاتفك الخاص مع أفضل خدمة لحجز الطيران والفنادق ووسائل المواصلات ورحلات العمل وعروض بأرخص الرحلات والأماكن مع تحديث مستمر، عرض لطيف يقدمه لك “إيزى جيت” عند حجز سيارة أجرة ل 7 أيام لتحصل على يومين مجانا فقط حدد وجهتك من هنا ومع خيارات أخرى للحصول على تخفيضات للتنقل بالضغط على “Transport” أعلى الصفحة الرئيسية، ويحقق لك “إيزى جيت” مطلبك إن كنت تبحث عن أرخص رحلات هنا، ولا تنسَ أفضل خانة على الموقع وهي “Holidays” لتتعرف لدولتك لأول مرة.

2- من موقع “Trip advisor” يتوقف سعر الحجز بالفنادق حسب اليوم ويمكنك التعرف لسعر كل فندق على حدة بالتعليمات الموضحة أمامه، لكن الأفضل استخدام الخيار أعلى الصفحة وكتابة موعد الوصول والرحيل لتظهر لك أفضل الأسعار بالفنادق مثل الصورة، وأيضا تحديد ما تحبه إذا كان المكان رومانسيا أو بوسط المدينة بجانب مراكز التسوق أو بجوار الشاطئ.

3- وعلى موقع “price of travel” يتوفر لك حجز الطيران والفندق وسيارة، وإذا أردت أيضا سفر عبر البحار، ولا تنسَ الضغط على عبارة “Get best providers” واختيار شركتين للحجز ومقارنة الأسعار، ويمكنك اختيار “Middle east” أعلى الصفحة، فبمدينة بيروت مثلا يظهر لك تفاوت سعر الفندق من 18 دولار وحتى 409 دولار حسب تقييمه مع إمكانية الحجز مباشرة، مع أسعار كل كيلو متر تقطعه بالتاكسي داخل بيروت وأسعار الوجبات والمشروبات خارج الفندق وتذاكر المتاحف.

4- ولك الحرية لتحديد اهتماماتك المتنوعة بين الغطس والتسوق كما في مدينتي شرم الشيخ والغردقة، أو تسوق الماركات الفاخرة والشاطئ كما في مدينة دبي مع خيار مدهش للباحثين عن الإلهام دون خطة محددة ليرشح لك موقع “بوكينج عربي” أفضلها مع معرفة ترتيب الفندق وعدد التقييمات وإمكانية الحجز.

5- وعلى “بوكينج عربي” أيضا يمكنك حجز شقة للإقامة بمدة تناسبك وسعر أفضل، لكن هل جربت الإقامة بأحد بيوت الشباب؟ فهي أيضا جميلة بأسعار مخفضة حسب موقعها بالمدينة والخدمات المقدمة مثل “أوسكي كامب” بمدينة دهب أرخص المدن السياحية.

6- إذا كنت من هواة السفر فلابد أن يرافقك دوما موقع “سكاي سكانر” فهو يعرض أرخص خطوط الطيران أولها المصرية والكويت والسعودية والإمارات، فمع دخول الموقع وبدء التسجيل بصندوق الحجز اختر “Economy” وسجل من مدينتك إلى وجهة السفر أو اكتب اسم دولتك إن لم تحدد بعد وجهة معينة لتكتشف أماكن جديدة داخل بلدك مع سعر الطيران لكل مدينة، بل وأيضا عند ضغطك على “Get price” يظهر لك أرخص رحلات اليوم للسفر بفارق يصل لنصف ثمن التذكرة مع عرض الفنادق المتاحة بمدينتك الجديدة وأسعارها.

7- وعبر “سكاي سكانر” يمكنك أيضا حجز وسائل المواصلات دون أي ضرائب إضافية ومقارنة الأسعار حسب الخدمة من هنا، مع أفضل أسعار حجز الفنادق من هنا، ونصيحة الرحالة دائما اكتب اسم الدولة وليس المدينة لتجد فرصًا أفضل وأرخص.

المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد