ثمانية مباريات في اليوم الثاني من الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا موسم 2014 – 2015، وانتهت أربعة مباريات منها بأربعة فائزين وأربعة خاسرين، وانتهت ثلاثة مباريات بالتعادل الإيجابي، ومباراة وحيدة بالتعادل السلبي. وشهدت المباريات الثمانية معدل تهديفي تمثل في تسجيل عشرين هدفًا بنقص قدره ثلاثة أهداف عن اليوم الأول من الجولة الأولى الذي شهد تسجيل ثلاثة وعشرين هدفًا.

لمعرفة نتائج اليوم الأول اقرأ  أبرز نتائج اليوم الأول في الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا

مباريات المجموعة الخامسة

التقى في المجموعة الخامسة التي تضم أندية روما وسيسكا موسكو وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي، حيث التقى روما وسيسكا موسكو في مباراة على ملعب الذئاب “روما” في إيطاليا، وانتهت المباراة بهزيمة ثقيلة لسيسكا موسكو، فقد فازت روما بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لسيسكا موسكو.

بدأت أول أهداف روما في المباراة في الدقيقة السادسة عن طريق هدف لخوان إيتوربي ثم اتبعه نجم المباراة وهداف روما الصاعد جيرفينيو بأول أهدافه في المباراة وثاني أهداف روما في الدقيقة العاشرة، ثم أحرز ثالث أهداف روما مايكون في الدقيقة 20، ثم عاد جيرفينيو وأحرز ثاني أهدافه في المباراة ورابع أهداف روما في الدقيقة 31، قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم روما بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في تلويح ناري لباقي أندية المجموعة أن روما ستصبح شوكة في حلق كل من بايرن ميونخ ومانشستر سيتي. وفي الشوط الثاني أحرز سيرجي إيجناشيفيتش لاعب سيسكا موسكو هدفًا في مرماه عن طريق الخطأ؛ لتتقدم روما بخمسة أهداف قبل أن يضع مهاجم سيكسكا موسكو النيجيري أحمد موسى هدف الشرف لفريقه، لتنتهي المباراة بخمسة أهداف لروما مقابل هدف وحيد لسيسكا موسكو.

لمشاهدة أهداف المباراة من هنا:


وفي مباراة الطرف الآخر في المجموعة التي استضاف فيها بايرن ميونخ الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي على ملعبه أليانز أرينا. شهد الشوط الأول من المباراة كمًّا هائلاً من الفرص الضائعة، ولعبًا مفتوحًا، وكمًّا كبيرًا من الأخطاء التحكيمية، ثم دفع مدرب البايرن جوارديولا بكل أوراقه الهجومية في الشوط الثاني في محاولة منه لاقتناص الثلاث نقاط، خصوصًا أنه يلعب على ملعبه ووسط جمهوره، وقد نجح في تطبيق استراتيجته في الشوط الثاني وفي المباراة حيث انتهت بتقدم بايرن ميونخ بهدف واحد مقابل لا شيء لمانشستر سيتي، أحرز هدف بايرن الوحيد جيروم بواتينج في آخر دقيقة من الوقت الرسمي للمباراة، أي في الدقيقة 90، وشهدت المباراة خمس بطاقات صفراء؛ واحدة للبايرن وأربعة لمانشستر سيتي.

لمشاهدة أهداف المباراة من هنا:

مباريات المجموعة السادسة

وننتقل إلى المجموعة السادسة التي تضم برشلونة وباريس سان جيرمان وأياكس وأبويل نيقوسيا، وقد استضاف برشلونة على ملعبه في الكامب نو فريق أبويل نيقوسيا، وانتهت المباراة بتقدم برشلونة بهدف مقابل لا شيء، عن طريق جيرارد بيكي في الدقيقة 28، وسط أداء باهت من جانب الفريق الكاتالوني، خصوصًا أنها أول مباريات دوري الأبطال له، وعلى ملعبه ووسط جمهوره.

لمشاهدة أهداف المباراة من هنا:


وننتقل إلى المباراة الأخرى في هذه المجموعة حيث استضاف أياكس أمستردام فريق باريس سان جيرمان على ملعبه، وتقدم الفريق الضيف باريس سان جيرمان بهدف عن طريق كافاني في الدقيقة 14، قبل أن ينجح صاحب الأرض في إدراك التعادل في الدقيقة 84 عن طريق لاعب أمستردام لاسي شون؛ لتصبح صدارة المجموعة ولو مؤقتًا لصالح برشلونة.

لمشاهدة أهداف المباراة من هنا:


1 2

المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد