ثمانية مباريات في اليوم الأول من الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا موسم 2014 – 2015 وأربع مباريات انتهت بالفوز وأربعة مباريات أخرى انتهت بالتعادل الإيجابي. وشهدت المباريات الثمانية معدل تهديفي تمثل في تسجيل عشرون هدفًا.

لمعرفة نتائج الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا من هنا:

اليوم الأول

اليوم الثاني

 

مباريات المجموعة الخامسة (بايرن ميونخ يتصدر المجموعة)

في المباراة الأولى لهذه المجموعة شهدت استضافة نادي سيسكا موسكو لفريق بايرن ميونخ على أرضه ووسط جمهوره وانتهت المباراة بانتصار بايرن ميونخ بهدف مقابل لا شيء أحرزه مهاجم بايرن ميونخ “موللر” من ضربة جزاء في الدقيقة 22، لينهي بايرن ميونخ الجولة الثانية بتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط من انتصارين ويحتل سيسكا موسكو المركز الأخير في المجموعة بصفر من النقاط.

لمشاهدة أهداف المباراة من هنا:


وفي مباراة الطرف الآخر في المجموعة بين فريقي مانشستر سيتي و روما، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لكل فريق وقد استضاف مانشستر سيتي هذه المباراة على ملعبه وكان حريصًا على الانتصار خصوصًا مع خسارته في الجولة الأولى أمام بايرن ميونخ. أحرز أول أهداف مانشستر سيتي مهاجمه “اجويرو” من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة قبل أن يتمكن مهاجم روما “توتي” من إدراك التعادل في الدقيقة 23 وبهذا يصبح فريق روما في المركز الثاني بأربع نقاط ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بنقطة واحدة.

لمشاهدة أهداف المباراة من هنا:


مباريات المجموعة السادسة (باريس سان جيرمان يسقط برشلونة)

في مباريات المجموعة السادسة شهدت مباراة باريس سان جيرمان التي استضاف فيها الفريق الكاتالوني برشلونة ثلاثية هي الأولى التي تدخل في شباك برشلونة منذ خسارته أمام بايرن بثلاثية في إبريل 2013، تفوق إبراهيموفيتش ورفاقه منذ البداية وسجل المنتقل حديثًا للفريق الباريسي دافيد لويز أول أهداف باريس سان جيرمان في الدقيقة 10 من عمر المباراة وهي أول أهدافه الأووربية مع فريقه الجديد.

قبل أن يعادل ميسي النتيجة بعد دقيقة واحدة من هدف لويز ثم يعاود باريس سان جيرمان بالتقدم عن طريق لاعبه فاراتي ثم يضيف باريس سان جيرمان هدفه الثالث اللاعب ماتيودي، قبل أن يقلص نيمار النتيجة بإحرازه هدف برشلونة الثاني، وتنتهي المباراة ويتصدر باريس سان جيرمان المجموعة برصيد 4 نقاط و يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.

لمشاهدة أهداف المباراة من هنا:


وفي مباراة الطرف الآخر في المجموعة بين فريقي أبويل نيقوسيا وإياكس أمستردام، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لكل فريق وبهذا يحتل فريق إياكس أمستردام المركز الثالث بنقطتين من تعادلين ويحتل أبويل نيقوسيا المركز الثاني بنقطة واحدة من مبارتين.

لمشاهدة أهداف المباراة من هنا:


 

1 2

المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد