ثماني مباريات في اليوم الثاني من الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا موسم 2014 – 2015، انتهت سبع مباريات منها بالفوز، ومباراة وحيدة انتهت بالتعادل السلبي وشهدت المباريات الثمانية تسجيل 19 هدفًا، وهو أقل بهدف من معدل تهديف اليوم الأول من نفس الجولة.

لمعرفة نتائج اليوم الأول من الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا من هنا:

نتائج اليوم الأول من الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا

 

مباريات المجموعة الأولى (أتلتيكو مدريد يعود والسيدة العجوز تعاني)

استضاف نادي أتلتيكو مدريد في مباراته الثانية فيه هذه المجموعة فريق يوفينتوس الإيطالي “السيدة العجوز”، ونجح في أن يهزم الفريق الإيطالي هزيمة بهدف يتيم، ولكنها هزيمة مؤثرة خصوصًا بعد أن فقد أتلتيكو أول ثلاث نقاط في مباراته الأولى أمام أوليمبياكوس اليوناني، وأحرز هدف النادي المدريدي نجمه التركي توران في الدقيقة 74.

ليتقاسم الصدارة برصيد ثلاث نقاط كلام من يوفينتوس وأتلتيكو مدريد، ولننتظر مبارايات الجولة الثالثة لمعرفة من سيتمكن من الصعود من هذه المجموعة الفخ التي يقاتل فيها الأندية مثل أولمبياكوس ومالمو بشراسة.

لمشاهدة أهداف المباراة من هنا:


وفي مباراة الطرف الآخر في المجموعة بين فريقي مالمو وأوليمبياكوس، انتهت المباراة بفوز غريب للفريق صاحب الأرض على الفريق الذي انتصر على أتلتيكو مدريد في المباراة السابقة. انتهت المباراة لصالح مالمو بهدفين مقابل لا شيء، وبهذا يصبح لكل فريق في المجموعة ثلاث نقاط، مما يأزم الأمور ويجعل باقي مباريات المجموعة مشتعلة جدًّا.

لمشاهدة أهداف المباراة من هنا:


مباريات المجموعة الثانية (ريال مدريد يواصل تألقه والمصريون يبدعون مع بازل مرة أخرى)

في مباريات المجموعة الثانية شهد اللقاءالأول انتصار ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في ضيافة فريق لودجوريتس نجح صاحب الأرض في تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 6 من عمر المباراة، قبل أن يفشل رونالدو في تسجيل هدف الريال في الدقيقة 11 عن طريق إضاعة ضربة جزاء، ثم يعود ليسجل هدف الريال الأول في الدقيقة 25 من ضربة جزاء أخرى، ثم يسجل بنزيمة هدف الريال الثاني في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

يحتل الريال المركز الأول في هذه المجموعة برصيد 6 نقاط، ويحتل لودجوريتس المركز الأخير دون أي نقطة.

لمشاهدة أهداف المباراة من هنا:


وفي مباراة الطرف الآخر تألق المصريان “النني” و”حمودي” في اللقاء الذي جمع بين بازل وليفربول، فاستطاع بازل أن ينهي اللقاء لصالحه بهدف مقابل لا شيء، وأدى اللاعبان المصريان بشكل لافت للغاية، خصوصًا “حمودي” المنتقل حديثًا من صفوف فريق سموحة. وبهذا يحتل بازل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، وليفربول المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط أيضًا.

لمشاهدة أهداف المباراة من هنا:



1 2

المصادر

عرض التعليقات
تحميل المزيد