هل أنت مصري؟ تحلم بالسفر إلى أي بلد جديد؟ أهلًا بك فأنا أيضًا مصرية وتؤرقني خيالات السفر وصور العالم الذي لا أعرفه إلا منها. السفر غدا رغبة نتمناها جميعًا، وما يحفظها في خانة الأحلام  توافر النقود اللازمة للرحلة، وإجراءات  تأشيرة السفر إلى أي بلد. سنرفع عنك اليوم عبء التأشيرة ونترك لك تدبر أمر النقود، ولا خدعة في الأمر فإليك قائمة بالدول التي يمكنك السفر إليها بلا تأشيرة على الإطلاق، أو تحصل على تأشيرتك من المطار بعد وصولك إليها. تحتاج جواز سفرك المصري ساري الفاعلية وابدأ في تحديد وجهتك والتخطيط للرحلة.

 

خطط بروح الرحالة

باستعراضك لهذه البقاع من العالم التي تفتح لك ذراعيها ستكون على أتم الاستعداد للاتصال بالكون من بقع جديدة والبدء في مغامرتك قريبًا. لكن كيف أقرر وجهتي من البلاد ذات الثقافات المتشابهة؟ تذاكر الطيران؟ الإقامة؟ المزارات السياحية؟ المرشدون المحليون؟ كيف أصل لمصادر موثوقة؟ إجابة جميع أسئلتك تقدمها لك هذه المواقع، ويمكنك من خلالها أن تعرف تقييم المسافرين السابقين لرحلتهم بكل تفاصيلها فتتجنب المفاجآت السيئة.
virtualtourist

oyster

fodors
kayak

expedia
hotwire

tripadvisor

hipmunk

 

شركات الطيران منخفض التكلفة حول العالم

skyscannerpriceoftravel
تمنحك اختيارًا بتخفيض تكلفة رحلتك بعرض أرخص أسعار تذاكر الطيران حول العالم. إن تنازلت عن السفر وفقًا لجدول زمني صارم يمكنك اختيار وجهة سفرك ليعرض لك جدولًا بأرخص أسعار التذاكر طوال العام. وإن لم تكن حسمت وجهة سفرك، يمكنك اختيار بلد المغادرة (مصر) ووقت السفر ليعرض لك أرخص التذاكر المتاحة في هذا الوقت إلى جميع بلاد العالم.

tripit أداة فعالة تساعدك في التخطيط لتفاصيل رحلتك في مكان واحد،حيث تتابع حجزك بالطائرة والفندق وتذكرك بالتفاصيل المهمة من أوراق وتأكيد حجوازت وخططك للزيارات ومقترحات الآخرين التي حفظتها.

 

وجهة بلا تأشيرة على الإطلاق

 

والآن؛ يسعك السفر إلى أي من هذه الدول بجواز سفرك وحسب، لا تأشيرة ولا أوراق ولا مبالغ مالية زائدة على ما تحتاجه لقضاء رحلتك.

 

1. الأردن (مدة الإقامة حتى 30 يومًا)

 

 

2. اليمن (مدة الإقامة حتى 3 شهور)

3. السودان

 

 

 

4. ماليزيا (مدة الإقامة حتى 90 يومًا)

 

جزر الكاريبي

5 – هاييتي (مدة الإقامة حتى  3 شهور)

6 – سانت فنسنت والجاردينان (مدة الإقامة حتى شهر)

 

7 – دومينيك (مدة الإقامة حتى 21 يومًا)

 

7. الإكوادور (مدة الإقامة حتى 90 يومًا)

 

 

8. غينيا

 

9. جزر موريشيوس – المحيط الهندي (مدة الإقامة حتى 90 يومًا)

 

 

10.كوريا الجنوبية (مدة الإقامة حتى 90 يومًا)

 

 

11. جزر ميكرونيزيا – المحيط الهادي (مدة الإقامة حتى 30 يومًا)

1 2 3
عرض التعليقات
تحميل المزيد